المكلا (المندب نيوز) خاص

 

كشفت الإخوانية توكل كرمان مدى مكرها وهي متحدثةً عن ملامح تحالف حوثي- اخواني مناهض –حسب اعتقادها- لتحالف دعم الشرعية في اليمن.

وقالت الإخونجية كرمان في كلمة لها امس في ذكرى الانتفاضة الشبابية ١١ فبراير: اتضح أن التحالف يكذب ويمارس الخداع ويعمل على تنفيذ أجندة خاصة به لا علاقة لها بمساعدة اليمنيين، ولا دعم الشرعية، يأتي خطابها في تطابق واضح مع خطاب مليشيا الحوثي.

وعلق الناشط السياسي صبري الحبيشي على كرمان بالقول:إحدى أهم فصول المسرحية التي ستمهد لاعلان التحالف الشيطاني الجديد، سنرى في قادم الأيام ما هو كفيل أن يظهر ما وراء الأقنعة، فإن وراءها وجوه قبيحة لا تسعى إلا للمزيد من الهلاك.

وتواصلا لردود الافعال الساخطة على كرمان، قال الناشط علي البخيتي ‏على صفحته في تويتر: الشعب بغالبية العظمى يواجه الحوثي بمختلف الميادين وبشتى الطرق ومطبخ توكل كرمان القطري؛ حانبين في الرئيس السابق صالح وجالسين يرددوا شعارات ٢٠١١م. والأدهى من كل ذلك انهم باتوا أقرب الى ‎#الحوثيين وهناك تناغم غريب بينهم.

من جانبه غرد المحامي/ محمد المسوري قائلا: ‏توكل كرمان.

في تحركاتها الدولية جالسين يقولوا عنها السيدة توكل قامت السيدة زارت السيدة توكل صرحت.. والبعض يقول الأخت في الله .

واضاف: توكل صدقت إنها سيدة ومن بني هاشم، وتحولت بقدرة قادر إلى حوثية، ماهيش دارية أن العصابة الحوثية الإيرانية لن تقبل بها حتى لو قبلت جزمة عبدالملك الحوثي.. مختتما: قال لك سيدة قال!

 

ويظهر في هذه الاثناء مدى مكر الاخوانية توكل وذلك بعد ان تبرئ حزب الإصلاح منها , وحالياً تريد التحالف مع الحوثي كي تعود الى الواجهة مجدداً.

اترك تعليق