عدن (المندب نيوز) خاص

 

شهدت مدينة عدن , مساء اليوم الاثنين , مهرجان الحب والوفاء السنوي الرابع في كورنيش الشهيد جعفر محمد في مديرية خورمكسر .

و تخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والمسرحية قام بأدائها مجموعة من مواهب شباب مدينة عدن .

وتجول الحاضرون على المحطات والطاولات التي عرض فيها موهوبين المدينة عن ابداعهم وفنهم , حيث شهدت الطاولات بعض الاعمال الفنية التي قام بها الشباب , مثل الرسم على وجوه الاطفال وصناعة الثيمات ورسم المناظر الطبيعية .

وفي سياق متصل قالت الاستاذة سحر نعمان رئيسة مؤسسة الحب والوفاء لعدن : نشكر كل من ساهم و شارك في نجاح هذا الحدث الكبير والذي يعكس الصورة الايجابية لمدينة عدن المتسامحة والجميلة باهلها وناسها الطيبين.

واضافت نعمان : اوجه شكر خاص للأستاذ عوض مشبح وكيل وزارة الادارة المحلية والسلطة المحلية في مديرية خورمكسر ممثله بالأستاذ ناصر الجعدني على كل التسهيلات التي قدموها لنجاح المهرجان .

وقال عوض مشبح وكيل وزارة الادارة المحلية : نشكر كل القائمين على هذا المهرجان الذي يعيد لمدينة عدن الابتسامة ويلم شمل ابناء هذي المدينة ويعرض مواهب شبابها .

وتحدث الاستاذ ناصر الجعدني القائم باعمال مدير عام خورمكسر عن ان مهرجان الحب والوفاء لعدن اصبح كملتقى سنوي لابناء هذي المدينة ليتشاركوا افراحهم .

الجدير بالذكر ان هذه الذكرى السنوية الرابعة لمهرجان الحب والوفاء لعدن الذي تقيمه مؤسسة الحب والوفاء لعدن , ولاول مرة يقام في مديرية خورمكسر .

* من ايوب عامر

اترك تعليق