بالتنسيق مع مشروع نظافة مديرية غيل باوزير … المركز الدولي للوسائل والمجسَّمات التعليمية يُكـرِّم  “عمر بافطيم” كأفضل مهندس للنظافة في شهر يناير

299

غيل باوزير (المندب نيوز) إعلام الصندوق

كرَّم المركزُ الدوليُّ للوسائل والمجسَّمات التعليمية المهندسَ عمر فرج بافطيم كأفضل مهندس للنظافة في شهر يناير؛ وذلك صباح الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨م بمكتب مدير المشروع.

وفي مستهل التكريم رحَّـبَ الأستاذ غسان محمد بن دحمان -مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير- بالمشرفة على المركز الأستاذة هناء الخامر، والأستاذة سوسن سعيد؛ شاكراً لهما الدعم الذي قدمهُ المركز من أجل مهندسي النظافة؛ مثمناً هذه الجهود التي ستكون رافداً لتكريماتٍ قادمةٍ بإذن الله؛ الأمر الذي يُشكِّل حافزاً لبقية المهندسين من أجل ممارسة العمل بنشاطٍ وتفانٍ.

ويأتي هذا التكريم في إطار العلاقات العامة التي يخلقها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير مع الجهات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني؛ حيث كانت أولى التكريمات في شهر نوفمبر من عام ٢٠١٤م والتي تستمر إلى حد هذه اللحظة.

جديرٌ بالذكر أنَّ المركزَ يعمل على تصميم مجسَّماتٍ ووسائلَ ورقية وكرتونية تستهدف طلاب المدارس، ورياض الأطفال؛ وتقدِّم لهم المعلومات بطريقة سهلة وممتعة مما يساعد على تحسين الصورة الذهنية لديهم، ويُعينهم على تنمية قدراتهم الفكرية، وتوسيع مداركهم العقلية.

 صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير.

LEAVE A REPLY