الجمعة.. ثلاث مواجهات في افتتاح بطولة التحرير بساحل حضرموت

303

المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان

تنطلق يوم بعد غد الجمعة 16 فبراير الجاري مباريات بطولة التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت التي سيقيمها اتحاد اللعبة ، بالتعاون مع مكتب وزارة الشباب والرياضة ، وضمن برنامج الاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت ، اذ تُجرى ثلثا مباريات الجولة الاولى يوم الافتتاح ، فعلى ملعب الشاحث بمدينة الشحر ، يلتقي سمعون الشحر بجاره شبيبة الديس في المجموعة الاولى ، وفي المجموعة الثانية يستضيف ملعب الفقيد بارادم لقاء التضامن والمكلا ، وفي غيل باوزير وتحديداً بملعب الفقيد بن سلمان تُجرى مباراة شباب روكب ونهضة الريدة في المجموعة الرابعة.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى عصر السبت القادم 17 فبراير بثلاثة لقاءات .. الأول في المجموعة الثانية ويحتضنه ملعب بارادم بالمكلا ويجمع وحدة المكلا وشباب ميفع ، ويشهد نفس اليوم السبت 17 فبراير مباراة أهلي الغيل وجاره وحدة شحير في المجموعة الرابعة على ملعب بن سلمان بالغيل ، أما خاتمة لقاءات السبت ، فستكون بإقامة مباراة وحدة الحامي وشباب القارة في المجموعة الأولى على ملعب الشاحث بالشحر.

وتختتم مباريات الجولة الأولى يوم الجمعة القادمة 23 فبراير بلقاءين على ملعب بارادم بالمكلا حيث يستضيف شعب حضرموت في المجموعة الثالثة نادي الصدارة الذي يلعب أولى مبارياته الرسمية كناد معترف به ، وفي نفس المجموعة تجرى السبت 24 فبراير ، خاتمة مباريات الجولة الأولى على ملعب بارادم بالمكلا.

الجدير بالذكر أن بطولة التحرير هي البطولة الثانية التي يقيمها فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت في العام 2018 ، بعد نجاح دوري الغويزي ، الذي توج به التضامن ، ويأتي ذلك تحضيراً لمشاركة أندية الساحل في بطولة النسخة السادسة لكأس حضرموت 2018.

LEAVE A REPLY