المكلا(المندب نيوز)خاص

استلم صباح اليوم محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمدينة المكلا، مخرجات اللقاء الشبابي المفتوح مع السلطة المحلية، والذي نسقت له ونفذته مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، يوم الإثنين الماضي بالمدينة.
حيث قدم نتائج ومخرجات اللقاء للمحافظ “البحسني” رئيس المؤسسة هشام كرامة الجابري، الذي استعرض كافة المخرجات، وآمال وتطلعات الشباب في عام التمكين 2018م.
المحافظ “البحسني” قال أثناء اللقاء أن السلطة المحلية ستعمل على الاستجابة لما يريده الشباب المثقف الواعي خلال عام التمكين، وأنها ستعمل على تقديم كافة التسهيلات لهم، ودعمهم من خلال صندوق دعم الشباب، الذي تم إنشاءه بموجب القرار (40) للعام 2018م.
كما أوضح المحافظ أن السلطة المحلية عملت بالفعل على بعض الأمور الواردة ضمن مخرجات اللقاء، وأنها لم تعلن عنها بعد؛ كاللائحة التنفيذية المنظمة لعمل صندوق دعم الشباب، وتخصيص إدارة تنفيذية له، ومركز مالي مستقل، إضافة لمقر معروف تقدم من خلاله الطلبات.
كذلك قال “البحسني” أنه سيقدم معلومات أوسع للشباب بخصوص عام التمكين يوم غدا الخميس، أثناء خطاب سيلقيه بصالة فندق مكة السياحي، بمنطقة فوة، ستجاوب على الكثير من التساؤلات التي تدور برؤوسهم عن عام التمكين، وصندوق دعم الشباب، وغيرها من الأمور المتعلقة بهم خلال العام ٢٠١٨م.
بدوره قال رئيس مؤسسة صدى للإعلام والتنمية هشام كرامة الجابري؛ أن المؤسسة ستواصل مساندتها للسلطة المحلية بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني في عام تمكين الشباب، كذلك ستواصل دعمها وتنفيذها للفعاليات المساندة لهذا الحدث الهام في تاريخ حضرموت.
وأضاف الجابري أن السلطة المحلية أظهرت حرصها التام في المضي قدماً بالمحافظة، وتسريع عملية الدفع بعجلة التنمية، وهو ما يبدو جلياً وواضحاً من خلال حرصها لتخصيص العام الجاري 2018م ليكون عام إشعال شعلة التمكين الشبابي، والتي لن تنطفئ بإذن الله، كما يقول الجابري.

اترك تعليق