مدير البريقة يناقش مع الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الإحتياجات الطارئة لمجمع الخيسة الصحي

625

 

عدن (المندب نيوز) محمد القادري :

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع وفد اللجنة الصحية بالهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الإحتياجات الضرورية الطارئة لمجمع الخيسة الصحي .

وفي اللقاء ، والذي حضره القائم بأعمال مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور خالد عبدالله حيدره ، أستعرض اليزيدي إلى الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي بالمديرية خاصة مجمع الخيسة الذي يفتقر العديد من الأجهزة الطبية والمستلزمات الصحية والأدوية .

وأكد مدير عام البريقة أهمية توفير كافة الإحتياجات والمتطلبات الضرورية للمجمع أو إعادة تأهيله وتوسعته لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية لأهالي منطقة الخيسة ، مشيرا إلى أن المجمع يخدم شريحة كبيرة من المواطنين .

بدوره أبدى ممثلوا اللجنة الصحية بالهيئة الدكتور وهيب عبدالجليل والدكتور مهران رمضان ، أستعداد الهيئة على تقديم الدعم والمساعدة للمجمع ، مطالباً برفع كافة الإحتياجات للنظر والبث فيها وفقاً للإمكانيات المتاحة .

حضر اللقاء ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ومدير العلاقات العامة باللجنة الصحية في الهيئة بسام علوي ، ومدير كيان المراة الساحلية بمنطقة الخيسة سوزان جواد .

LEAVE A REPLY