اجتماع أمنى موسع في البحث الجنائي بعدن

396

عدن (المندب نيوز) خاص

عقد صباح اليوم الخميس الموافق ١٥ فبراير اجتماع  لمدراء أقسام البحث الجنائي ومراكز الشرط  بمديريات  العاصمة  عدن برئاسة  العميد الركن صالح محمد قاسم القملي مدير البحث الجنائي للعاصمة عدن وحضور نائب مدير أمن العاصمة عدن  العميد أبوبكر جبر  ونائب مدير البحث الجنائي العقيد نبيل محسن .

وفي بداية الاجتماع وقف الجميع  دقيقة حداد على أرواح شهداء البحث الجنائي.

ثم تحدث العميد الركن صالح القملي  عن الدور الهام لضباط البحث  والتحريات  في معركة تثبيت الأمن والاستقرار  كونهم العمود الرئيسي الذي يرتكز  عليه استقرار الأمن.

وأشاد  مدير البحث بما حققه  ضباط البحث الجنائي خلال الفترة الماضية  وطلب من مدراء البحث الجنائي في مركز  الشرط بذل المزيد من الجهد وحث  ضباط التحريات على التأمين الأمني  لكامل  المربعات الأمنية في مديريات العاصمة عدن.

وشكر العميد الركن صالح القملي الجهد الكبير الذي يبذله اللواء الركن /شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن في تذليل الصعوبات التي تواجه عمل البحث الجنائي و كذلك الدعم المستمر من قبل دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات وهو ما اسهم في  تمكن البحث الجنائي من تحقيق إنجازات أمنية عديده.

ثم تحدث  نائب مدير امن عدن العميد الركن أبوبكر جبر ونقل  لإدارة  وضباط البحث الجنائي تحيات اللواء الركن/ شلال شايع  مطالبا  من الجميع العمل المستمر.

 وقال العميد جبر  ضباط البحث الجنائي هم  النواة الأولى للأمن اذا  اتقنوا  عملهم ارتقى  العمل الأمني إلى مستويات أفضل و على ضابط البحث الجنائي  اكتشاف الجريمة قبل وقوعها .

وشكر  العميد جبر دول التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات على دعمهما المستمر لجهاز أمن عدن .

ثم استمع  نائب مدير أمن عدن العميد جبر  ومدير البحث الجنائي عدن العميد صالح القملي إلى مقترحات رؤساء البحث في مراكز الشرط التي صبت جميعها في تحسين الأداء الأمني ومناقشة وتقييم اداء البحث الجنائي.

المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن

الخميس١٥ فبراير  ٢٠١٨م

LEAVE A REPLY