وحدة شحير يكسب أهلي الغيل ويصعد لصدارة مجموعته بدوري التحرير

270

غيل باوزير  (المندب نيوز) خاص

تجاوز فريق كرة القدم الأول بنادي وحدة شحير كبوة الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق في نهائي دوري الغويزي وحرمته من التتويج بالبطولة التي ذهبت للتضامن , جاء ذلك على حساب جاره فريق النادي الاهلي الرياضي بغيل باوزير في أول مواجهة لهما ضمن المجموعة الرابعة بدوري التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت الذي يرعاه محافظ المحافظة ويشرف عليه مكتب وزارة الشباب والرياضة ويقيمه اتحاد الكرة بالساحل , وخرج فريق نادي وحدة شحير فائزا في اللقاء الذي احتضنه ملعب بن سلمان بغيل باوزير عصر اليوم السبت في ختام الجولة الأولى لهذه المجموعة على الأهلي بنتيجة هدفين دون رد سجلا في شوط المباراة الثاني بعد ان انتهى القسم الاول بالتعادل السلبي , وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها الوحدة على الاهلي في دوري الغويزي في مباراة جمعتهما على ملعب بارادم في 21 يناير الماضي .

وشهد لقاء ( اليوم ) ضياع عدداً  من الفرص السانحة للفريقين لو استغلت جيدا لكان لسير المباراة اتجاه اخر غير الذي انتهت عليه , لكن التسرع وعدم التركيز بالإضافة الى ضعف اللياقة البدنية وخاصة من فريق الاهلي اثر على سير الاداء داخل الملعب .

 ثمرة هذا اللقاء هو الفوز الوحداوي الذي جاء في الشوط الثاني عبر هدفي المباراة فقد سجل الوحدة هدف السبق في الدقيقة 6 عن طريق احمد محمد الشعملي فيما جاء الهدف الثاني بواسطة عبدالله فرج وبران مع اقتراب موعد نهاية المباراة وتحديدا بالدقيقة 41 من هذا الشوط .

  بالنتيجة قفز الوحدة لصدارة هذه المجموعة ( الرابعة  ) بفارق هدف وحيد عن نهضة الريدة الذي كسب امس الجمعة شباب روكب بهدف وحيد على نفس الملعب ( بن سلمان ) .

 أدار المباراة طاقم حكام مطون من لطفي بارامي في الساحة بمعاونة شاكر باشواقي ومحفوظ سعيد على الخطوط والدولي احمد مسهور رابعاً وراقب المباراة رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الكابتن محمد صالح بكران .

تفاعل وحضور المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن صلاح سعيد الحضرمي للمباراة هي رسالة تؤكد اهتمام قيادة السلطة المحلية في المديرية بالجانب والنشاط الرياضي خاصة مع تحركات قام بها المدير العام للوقوف على الوضع الرياضي في المديرية بأنديتها الثلاثة, نامل ان تتكلل تلك الجهود بالنجاح واعادة توهج الرياضة في المديرية .

LEAVE A REPLY