بيحان (المندب نيوز) خاص

عقد المجلس الانتقالي بمديرية بيحان العلياء لقاء ظهر اليوم الاحد الموافق 18 فبراير لاشهار المجلس بالمديرية حيث وقف المجلس على جمله من القضايا منها المضايقات التي يتعرض لها بعض النشطاء وايضا الية تفعيل عمل المجلس بالمديرية

وفي بداية اللقاء افتتح الاخ احمد عبدالله المنصوري رئيس المجلس بكلمه ترحيبيه بالأخ المناضل عبدربه محمد الطاهري عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي  وبأعضاء المديرية وأعضاء المحافظة , وحيا المنصوري صمود ابناء بيحان لدحر مليشيات الحوثي مطالبا الجميع  بالعمل لتعزيز ثقة الناس بالمجلس وتبني قضاياهم.

كما تكلم الاخ عضو الجمعية الوطنية المناضل عبدربه الطاهري مرحبا بالحضور ومطالبهم بطي صفحات الماضي والتلاحم مع المجلس للوصول للهدف المنشود , شاكرا دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على كل ما تقدمه من دعم لشعب الجنوب.

كما طالب اللواء محمد عبدربه المنصوري الجميع برص الصفوف والتلاحم واعادة تفعيل العمل الثوري ببيحان  شاكرا دول التحالف وفي مقدمتها الامارات والمملكة السعودية على كل ما تقدمه من دعم لأبناء الجنوب .

و ادان عضو مجلس المحافظة الاخ احمد ناجي العمري الفقير عمليات الاقصاء والابعاد من التوظيف والتي تمت بحق عدد كبير من عناصر المقاومة والتي كان لها في الدور الاكبر في تحرير بيحان من مليشيات الحوثي  .

وبعد ذلك القى الاستاذ محمد احمد شيخ الفاطمي كلمه طالب فيها الجميع بالعمل الجاد  ورص الصفوف والتلاحم اكثر  واكثر ونبذ الخلافات  , مطالبا الجميع بالتعاون مع الامن بالمديرية لإرساء دعائم الامن بالمديرية .

العميد محمد صالح مقهوي القى كلمه رحب فيها بالحضور مطالبا الجميع بتفعيل عمل المجلس  وتشكيل لجنه للجلوس مع مدير عام المديرية لبحث عدد من الامور  مطالبا الجميع بالوقوف مع الامن لتعزيز الامن بالمديريه.

وبعد ذلك تم تكليف رئيس المجلس بالمديرية لتواصل مع المحافظة لتحديد موعد لتدشين المجلس

كما تم فتح باب النقاش الجاد للحاضرين والاستماع الى الآراء والملاحظات , وتم اقرار دوائر المجلس الانتقالي بمديرية بيحان , وتمت الموافقة عليها من الجميع  حيث سيتم نشر اسماء رؤساء الدوائر لوسائل الاعلام في وقتا لاحق بإذن الله.

من / الاستاذ أديب صالح العبد

ترك الرد