تكرار سيناريو التحرير .. “النخبة الحضرمية” تسطر ثاني ملحمة “حاسمة” تتوج بإسقاط القاعدة بساحل حضرموت

293

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

انطلقت قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بثاني عملية عسكرية منذ ما بعد تحرير مدينة المكلا وأسمتها معركة “الفيصل”، والتي تهاجم تنظيم القاعدة “الإرهابي” في وادي المسيني غرب ساحل حضرموت.

 

وسطرت النخبة الحضرمية ملحمة ضد عناصر تنظيم القاعدة في معركة حاسمة استغرقت ما يقارب الـ 48 ساعة في وادي المسيني توّجت بانتصار قوات النخبة الحضرمية وهزيمة “القاعدة” بشكل نهائي في ساحل حضرموت.

 

معركة التحرير الثانية:

 

معركة “الفيصل” كانت الملحمة الفاصلة في ليلة 17فبراير والتي استمرت يوماً كاملاً في وادي المسيني حتى تحرر كاملاً وذلك بإسناد وتكاتف من التحالف العربي المتمثل في المملكة العربية السعودية وبإشراف ودعم مباشر من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

“المندب نيوز” كان على متابعة مباشرة في ظهيرة 18 فبراير لمعركة “الفيصل” التي توجت بانتصار قوات النخبة الحضرمية في وادي المسيني حيث اسفرت المعركة الفاصلة عن سقوط قتلى وجرحى واسرى منهم في صفوف إرهابيي القاعدة ,

 

واعلن الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري عن تحرير وادي المسيني بشكل نهائي وتطهيره من عناصر القاعدة بعد خسائر فادحة في صفوف الإرهابيين نتيجة المعركة التي خاضتها قوات النخبة ضد التنظيم في خلال يومين توّج بإنتصار قوات النخبة الحضرمية.

تكرار سيناريو:

 

 

معركة “الفيصل” معركة مشابهة تماماً لمعركة تحرير ساحل حضرموت في الوهلة الأولى من تشكيل قوات النخبة الحضرمية وخوضها معركه ضد تنظيم القاعدة في 24 ابريل قبل عامين .

 

اليومين الماضيين سطرت ملحمة باسم قوات النخبة الحضرمية ضد القاعدة في معركة وادي المسيني ,والذي يعتبر “المسيني” معقلاً رئيسي لتنظيم القاعدة.

LEAVE A REPLY