هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدشن “حملة توزيع حقائب وأدوات مدرسية بمدارس وادي حضرموت”

461

تريم (المندب نيوز)  عبدالله مسيعد

 

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم الاربعاء الموافق 26 أكتوبر “حملة توزيع حقائب وأدوات مدرسية ”  بعدد من مدارس وادي حضرموت بما يقدر بـ 1000 حقيبة مدرسية تشمل أدوات قرطاسية .

 

المشروع الذي يستهدف 1000 الف طالب وطالبة من الاسر الفقيرة والمحتاجة , يأتي ضمن أهمامات دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم العملية التعليمة التي شهدت تراجعاً كبيراً نظراً للأحداث التي تشهدها البلاد .

 

الحملة التي دشنت بعدد من مدارس مدينة تريم استهدفت لليوم الأول مدرسة ام المؤمنين عائيشة  ومدرسة 22 مايو بنات  , وستستمر الحملة لتصل إلى كافة مناطق وادي وصحراء حضرموت .

 

وخلال حفل التدشين أكد مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت المهندس حسن حيمد باقميش ” اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة لتحسين العملية التعليمة والمساهمة في تطويرها وكذا مساندة الاسر الفقيرة في توفير مستلزمات أبنائهم ليتمكنوا من مواصلة التعليم ” .

 

مضيفاً باقميش أن الحملة سوف تصل إلى كافة مناطق وادي حضرموت ، حيث ستستهدف الحملة  1000 الف طالب وطالبة من الاسر الفقيرة والمحتاجة , مشيراً بأن الحملة تأتي في إطار جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لأجل تحفيز الطلاب وتخفيف الأعباء على أسرهم نظراً لارتفاع أسعار المستلزمات الدراسية .

 

وسيواصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي النزول الميدانية للمدارس بمديريات وادي حضرموت للأشراف المباشر على عملية توزيع الحقائب والأدوات المدرسية على المستفيدين .

LEAVE A REPLY