محافظ حضرموت يهنئ  رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه رئيساً للجمهورية

394

المكلا (المندب نيوز) اعلام المحافظة

بعث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية .

وعبر المحافظ البحسني  في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس بذكرى انتخابه من قبل الشعب اليمني في الـ 21 من فبراي 2012م .

وأشار المحافظ  إلى أن ذكرى انتخاب فخامة الرئيس كانت بداية الأمل لدى الشعب في التغيير نحو الأفضل ونحو دولة العدالة المنشودة التي أكد عليها مؤتمر الحوار الوطني الشامل .

ولفت المحافظ البحسني الى جهود فخامة الرئيس ومعه كل الشعب اليمني لإفشال المخطط الايراني في السيطرة على اليمن عبر ادواتها من المليشيا الانقلابية .

وأكد ان صمود فخامة الرئيس وخلفه الشعب اليمني بكل اطيافه، ودعم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والمجتمع الدولي كان هو حائط الصد الأول لكل المؤامرات التي تستهدف الوطن وتستهدف استقرار وأمن المنطقة.

وجدد المحافظ  اصطفاف الشعب والجيش الوطني خلف فخامة الرئيس لاستكمال تحرير ما تبقى من المحافظات، لبناء اليمن الاتحادي الجديد .

LEAVE A REPLY