مساعدات إماراتية مكثفة لمدارس الريدة وقصيعر في ساحل حضرموت

310

المكلا (المندب نيوز) علي الجفري – تصوير :  احمد بانافع

 

دشنت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي اليوم، حملة لتوزيع المساعدات المدرسية المتنوعة والكراسي والطاولات الدراسيه والمستلزمات واللوحات الفسفورية في عدد من مدارس ساحل حضرموت، بحضور مدير عام المديرية أحمد سعيد الجمحي ومدير التربية والتعليم عبدالباسط باحميد.

 

تأتي الحملة في إطار برنامج مكثف يشمل عدد من مدارس ساحل حضرموت لتخفيف أعباء الأسر المحتاجة وتشجيع الطلبة على الاجتهاد وتذليل الصعوبات أمامهم لمواصلة تعليمهم وتقديم التسهيلات الممكنة لتحسين البيئة المدرسية .

 

واستهدفت الحملة مدرسية الشهيد باعباد  ومدرسة سعد بن ابي وقاص بقصيعر ومدرسة خولة بن الازور ومدرسة مصعب بن عمير بالريدة.

 

و أكد مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي شوقي التميمي  خلال حفل التدشين” اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بتحسين العملية التعليمة والمساهمة في تطويرها من خلال مساندة الاسر الفقيرة في توفير مستلزمات أبنائهم ليتمكنوا من مواصلة تعليمهم .

 

 

 

وأوضح  أن الحملة ستصل إلى جميع مناطق ومديريات ساحل حضرموت، مستهدفة الطلبة والطالبات من الاسر الفقيرة والمحتاجة، في إطار جهود الهلال الأحمر الإماراتي لتحفيز الطلاب وتخفيف الأعباء عن أسرهم خاصة في ظل ارتفاع أسعار المستلزمات الدراسية .

 

 

 

وقال إن فريق الهلال الإماراتي سيواصل جولاتة الميدانية بالمدارس في مديريات ساحل حضرموت للإشراف المباشر على عملية توزيع الحقائب والأدوات المدرسية على المستفيدين.

 

 

 

ومن جهته أعرب ذ مدير عام مديرية الريدة وقصيعر أحمد سعيد الجمحي ، عن شكره للجهود التي تبذلها هيئة الهلال الاحمر الاماراتي  على صعيد توزيع المساعدات ، مثمناً في الوقت نفسة دعمها لمتطلبات البنية التحتية للمشاريع  التعليمية والتربوية بالمديرية .

LEAVE A REPLY