شبوة (المندب نيوز) خاص

 

نفذت صباح اليوم قوات التدخل السريع التابعة لقوات النخبة الشبوانية عملية مداهمة لمنزل القيادي في تنظيم القاعدة الارهابي المكنى “ابوعواد الطوسلي” وهو زعيم في التنظيم الارهابي وقد شارك في التخطيط والتنفيذ للهجوم على نقطة نوخان التي خلفت وقوع 12 شهيداً من جنود النخبة الشبوانية  .

 

 وقال مصدر مسؤول في قوات النخبة الشبوانية : أن العملية أتت بعدما تمكنت قوات النخبة وعبر اجهزتها الاستخبارية الكشف عن تجمع لقيادات من التنظيم في المنزل الواقع بمنطقة المصينعة مديرية الصعيد، وقد حققت العملية نجاحاً كبيرا في القاء القبض على  عدد من عناصر التنظيم الارهابي معضهم قيادات و من ضمنهم الارهابي  المدعو ” عبدالله احمد صالح حديج ” . اخو المدعو ابو عواد .

 

وقال مصدر في قوات النخبة مشارك في العملية : ان هناك بعض من المتسترين الذين كانوا بالقرب من المنزل حاولوا منعنا من الدخول بحجة وجود عوائل في محاولة التستر على تواجد العناصر الارهابية، وقد طلبت قوات النخبة اخلاء المنزل من العوائل ، ولكننا تفاجأ وبعد مضي دقائق بأنهم قاموا بمباشرة اطلاق النار والاشتباك في محاولة إرباك  وتأخير الموقف، وقد استطاعت قواتنا إقتحام المنزل وإلقاء القبض على العناصر الارهابية المتواجدة فيه واعتقال المتسترين عليهم .

ترك الرد