عدن (المندب نيوز) القسم الإعلامي للتوجيه المعنوي ألوية الإسناد والدعم

أقيم صباح يوم أمس الاثنين حفل تخريج دورة المستجدين (السادسة والسابعة)، ضمن قوات الدعم والإسناد في معسكر رأس عباس التدريبي.

وحضر حفل التخرج قادة من التحالف العربي وبعض المسؤولين المحليين، الذين كان على رأسهم راعي الحفل اللواء الركن/ فضل حسن العمري، قائد المنطقة الرابعة، وكذلك حضر اللواء “شلال علي شائع” مدير أمن العاصمة عدن، والعميد “صالح السيد” مدير أمن محافظة لحج، و”عبداللطيف السيد” قائد الحزام الأمني في محافظة أبين، والعميد

“منير أبو اليمامة” قائد اللواء الأول لألوية الدعم والإسناد، علاوة عن حضور مديرأمن محافظة الضالع.

وتخرج في هذه الدفع مستجدي مراكز الشرطة في محافظة عدن، وكذا دفعة جديدة لأفراد من ألوية الدعم والإسناد للحزام الأمني بمحافظة الضالع.

وكرم الحفل قادة بعض النقاط في عدد من المحافظات الجنوبية، حيث تم تكريم قائد نقطة الرحاب في عدن، وقائد نقطة دوفس بأبين، وقائد نقطة الوهط في لحج، على نموذجيتهم والقيام بواجبهم على أكمل وجه.

وخلال حفل التخرج استعرض الأفراد الخريجون ما تلقوه من تدريبات، خلال شهرين من مهارات عسكرية وبدنية وفنية وتركيب مختلف أنواع الأسلحة والتعامل مع بعض المظاهرات وتفريقها بطريقة سلمية ومهارات التفتيش في النقاط وكيفية التعامل مع المواقف الصعبة..

وألقيت في الحفل كلمات عدة، من بينها كلمة اللواء “شلال علي شائع” الذي حض الخريجين على الانتظام في العمل ومحاربة الإرهاب وتنضيبه من المناطق المحررة، متمنيا لهم النجاح في مهامهم المستقبلية وخدمة المواطنين وتنفيذ ما تعلموه في المهام الموكلة إليهم.

ترك الرد