شبوة (المندب نيوز) خاص:طالب باصليب
 
 
%d8%a7%d9%84%d9%88%d9%83%d9%8a%d9%84-%d9%86%d8%a7%d8%b5%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%85%d9%8a%d8%b4%d9%8a-20161027_011703صرح وكيل محافظ محافظة شبوة الشيخ ناصر القميشي لـ “المندب نيوز” بأن محافظة شبوة تعاني من وضع متردي في جميع المجالات وخاصة في المجال الصحي بسبب انتشار الأوبئة والأمراض ومنها انتشار حمى الضنك التي أودت بحياة عدداً من المواطنين.
 
وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة تعمل بالتعاون مع مكتب الصحة العام بالمحافظة على تحسين الوضع الصحي بقدر الإمكان حيث تم نزول عدد من فرق الرش إلى المديريات والقرى.
 
وأضاف كان لنا لقاء بالأخ رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة وطرحنا الوضع الصحي في اجتماع مجلس الوزراء الأخير في عاصمة محافظة حضرموت المكلا طالبناهم بالحلول السريعة والعاجلة للقضاء على انتشار حمى الضنك خاصة وتحسين الوضع العام بالمحافظة كذلك طالبنا بتزويد المستشفيات بالمستلزمات الطبية والأدوية اللازمة.
 
وفي ذات السياق دشنا أعمال وقائية بالتعاون مع مؤسسة شبوة للتنمية منها توزيع عدد من الناموسيات كإجراءات وقائية وإقامة ورش للتثقيف بالطرق الوقائية للحد من انتشار الأمراض.
 
مشدداً على توحد وتكاتف وتعاون أبناء شبوة لانتشال المحافظة من الوضع الراهن ومن عبر موقع (المندب نيوز) ناشد الوكيل القميشي الجهات المختصة بالإسراع بحماية المواطنين من هذا الداء الفتاك وتزويد المستشفيات بكل اللوازم الضرورية.
 
مطالباً النظر إلى حال مديرية بيحان وتزويد مستشفى بيحان بالكادر الطبي المتخصص وبالأدوية والمستلزمات الطبية لكونها منطقة تعاني حرب وتعاني انتشار الأمراض.

ترك الرد