أهلي الغيل يقلب تأخره أمام شباب روكب إلى فوز كبير ويجدد آماله بالتأهل للدور الثاني

168

غيل باوزير (المندب نيوز) عبدالله السيف

قلب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير تأخره بهدف إلى فوز كبير بأربعة أهداف مستحقة بمرمى ضيفه فريق شباب روكب في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري التحرير المجموعة الرابعة التي يحتضن منافساتها ملعب بن سلمان بغيل باوزير .

واستعاد الاهلي بهذا الفوز عافيته مجدداً الآمال بالمنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الثمانية المرحلة الثانية من المسابقة التي يقيمها اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بمشاركة 16 نادياً.

ونجح  الفريق الاهلاوي في وضع أول ثلاث نقاط له  بعد  خسارته الأولى في إفتتاح الدوري من جاره وحدة شحير وقدم مستوى واداء طيب لتأتي النتيجة الرباعية طبيعية لذلك المستوى والأداء الذي ظهر عليه الفريق في مباراة اليوم .

تقدم شباب روكب عن طريق مرعي بابيتر وتمكن الاهلي من تحويل الخسارة الى فوز برباعية عن طريق اسامه نجيب بامطرف ( هدف ) عبدالله باقديم( هدفين )  يوسف ناصر باخميس ( هدف).

 وجدد الاهلي الآمال وبقيت له مواجهة مع نهضة الريدة في الجولة الاخيرة بينما غادر شباب روكب المنافسة وتبقت له مواجهة امام وحدة شحير .

أدار المباراة طاقم حكام مكون من سامي عبيد التيس في الساحة بمعاونة سالم فرج غييث وصلاح بن سعيدو على الخطوط والدولي احمد مسهور رابعاً وراقب المباراة اداريا عضو اتحاد كرة القدم رئيس لجنة المسابقات الكابتن محمد صالح بكران .

في هذه المجموعة يلتقي يوم غد وحدة شحير ونهضة الريدة وقد حققا الفوز في الجولة الاولى والفريق الفائز منهما في لقاء الغد سيقترب من بلوغ الدور الثاني .

LEAVE A REPLY