حوره (المندب نيوز ) صالح عروم

بحضور كلاً من الأستاذ / خالد مبارك باخلعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية

والأستاذ المنصب / علي عبد الله بن طاهر باوزير نائب رئيس مجلس الآباء

والأستاذ القدير/ وليد عبد الرحيم باوزير رئيس قسم التوجيه بالمديرية

والأستاذ / عمر عبد الله باغريب رئيس مجلس الآباء

والوالد / صالح محمد باسلامه عضو مجلس الآباء

أقامت إدارة مدرسة جيل الثورة بحوره صباح هذا اليوم الخميس الموافق 2018/3/8م حفل تشكر فيه الشيخ طارق بن محفوظ على جهوده المبذولة في الإسهام في رقي التعليم، بمدارس المديرية وجيل الثوره خاصة.

بدأ الحفل بآيات عطرات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/حمزة صالح بن دهري ثم تبعه خير كلام كلام نبينا محمد صل الله عليه وسلم مع الطالب/سالم خالد جحيش , عقب ذلك انشودة ترحيبية بجميع الحضور.

وبعد ذلك إلقاء الشاعر المنصب/علي عبد الله بن طاهر باوزير أبيات شعرية مصحوبة بكل الشكر والثناء للشيخ طارق بن محفوظ على دعمه السخي لمدرسة جيل الثورة بحوره

من جانبه رحب مدير المدرسة الأستاذ / طارق بن بشر النهدي بالحضور ، مقدما شكره وتقديره للشيخ طارق بن محفوظ. على كل الجهود التى يبذلها في سبيل الرقى والدفع بالعجلة التعليمية بالمديرية

هذا وقد تبرع الشيخ طارق بن محفوظ بمبلغ قدره 5000ريال سعودي من أجل تكييف جميع القاعات الدراسية، وكذلك تبرع بمبلغ من المال لطلابه ال12 المتفوقين الذين حصلوا على درجة كامله وتبرع بأجرة باص لرحلة طلاب الصف التاسع إلى مدينة المكلا.

وبدوره تبرع الأخ العزيز/علي محمد بن بشر بمبلغ قدره 1000ريال سعودي لصالح مدرسة جيل الثورة.

بعد ذلك إلقاء الأستاذ / خالد مبارك باخلعه، كلمة السلطة المحلية ، قدم فيها شكره وامتنانه للشيخ طارق بن محفوظ على هذه المكرمة ، معبرا عن ارتياحه لهذه الأعمال التي تقوم بها إدارة المدرسة من أجل توفير بيئة دراسية مناسبة لجميع الطلاب.

وفي ختام الحفل توجه الحضور إلى مكتب مدير المدرسة لمناقشة سبل تطوير العملية التعليمية في جميع مدارس المديرية ومدرسة جيل الثورة خاصة.

 

ترك الرد