” الهلال الأحمر الإماراتي” راعيا لبطولة الشباب لأندية كرة القدم بمحافظة شبوة.

428

شبوة (المندب نيوز ) تقرير / مروان الخليفي تصوير / عمار النميش :

انطلقت اليوم ” تحت شعار أمننا في نخبتنا ” منافسات بطولة الشباب لأندية كرة القدم بمحافظة شبوة لعام 2018 بملعب الفقيد الخليفي بمدينة عتق و التي ينظمها إتحاد كرة القدم تحت رعاية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمشاركة ثمانية أندية هي تضامن عتق و صمود الصعيد و الراية نصاب و طليعة حبان وشباب أكتوبر نصاب و شباب المصينعة وشباب عبدان وذلك بنظام المجموعات كل مجموعة منها تضم أربعة أندية يتأهل الأول والثاني منها للعب بنظام المقص ليلتقي الفائزان بالنهائي. 

 تستمر البطولة – التي انطلقت بمباراة جمعت فريقي طليعة حبان وشباب عبدان ضمن المجموعة الأولى وانتهت بفوز شباب عبدان بهدفين مقابل هدف – لمدة عشرين يوما وسط حضور جماهيري كبير.  

وألقى المشرف الميداني لفريق الهلال الأحمر الإماراتي كلمة خلال حفل التدشين نقل في مستهلها تحيات محمد سيف المهيري ممثل الهيئة في شبوة للحضور.. وأشاد بجهود مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة بمحافظة شبوة لتبنيه هذه البطولة تحت شعار #أمننا في نخبتنا.

وثمّن علي الحرملي رئيس اتحاد الكرة بمحافظة شبوة الجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في جميع الجوانب الإنسانية والخدمية ودعم شريحة الشباب وتنمية قدراتهم الرياضية بما يعود بالفائدة على المجال الرياضي في محافظة شبوة.

وأشاد برفع الهلال الأحمر الإماراتي وتيرة نشاطاته وجهوده من خلال تنفيذ عدد من المشاريع و الأنشطة والأعمال الخيرية والإنسانية وآخرها هذا العرس الرياضي إضافة إلى غيرها من البرامج التي شملت عددا من المحافظات منها محافظة شبوة وبقية المحافظات المحررة.

LEAVE A REPLY