شبوة (المندب نيوز) خاص

 

كرمت هيئة الأحمر الإماراتي اليوم بمنطقة بلحاف بمديرية رضوم، الإعلاميين الداعمين والمساندين لبرامجها الإنسانية محلياً وذلك تقديراً لدورهم الإعلامي في إيصال رسالة الهلال الإنسانية وبرامجها الخيرية في محافظة شبوة خاصة، المحافظات اليمنية المحررة بشكل عام.

وخلال التكريم سلم مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة، السيد محمد سيف المهيري- شهادتي شكر وتقدير للإعلاميان الأستاذ جمال شنيتر والأستاذ عبدالرحمن المحضار- نظير دورهما البارز ومساهمتهما في إنجاح مسيرة الهيئة الإنسانية في محافظة شبوة منذ إنطلاقتها الأولى في يوليو 2017م.

وقال المهيري في التكريم: “لا يسعنا في هذا المقام، إلا أن نحيي المبادرات الإنسانية والتنموية لصاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، والتي جعلت أيام الإمارات كلها خيراً ونماء وعطاء ، ولم يبخلوا بدعمهم ومساندتهم لبرامج ومشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سواءً داخل الدولة أو خارجها، حتى قوي عودها، وأصبحت اليوم صرحاً شامخاً يشار إليه بالبنان.

واوضح مدير مكتب الهلال بشبوة أن هذا التكريم والشهائد التقديرية التي تقدمها الهيئة اليوم للكادر الإعلامي ليس إلا شيئاً رمزياً .. مؤكداً إستحقاقهم لأكثر من ذلك تقديراً وإحتراماً لدورهم البطولي الذي جسدوه معنا جنبا إلى جنب في مشوار الهيئة الإنساني بمحافظة شبوة مبينا أن هذا سيظل محل فخر وإعتزاز لنا جميعاً لما له من دلاله تجسد عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

وثمن الجهود العالية التي بذلها الزميلان جمال شنيتر وعبدالرحمن المحضار أثناء فترة عملهم- قائلاً: نحيي اليوم الرواد الأوائل الذين تحملوا عبء المسؤولية منذ الإنطلاقة الأولى لعمل الهيئة في محافظة شبوة اليمنية- إلى يومنا هذا.

وعبر لهم عن خالص الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة بمستوى عالٍ من المسئولية والحرص..متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح والتقدم في مجالاتهم وخدمة الوطن.. كما وتوجه بالشكر والتقدير لكافة الكوادر والمؤسسات الإعلامية الداعمة والمساندة ولكل العاملين والمتطوعين، على جهودهم في تعزيز مسيرة الهلال الأحمر، والدفع بها إلى الأمام، وإعلاء شأن الهيئة بين المنظمات الإنسانية المحلية والإقليمية والدولية.

من جانبهما ثمنا الإعلاميان جمال شنيتر وعبدالرحمن المحضار هذه اللفتة الكريمة من قبل مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة الأستاذ محمد سيف المهيري..

متوجهان بالشكر والعرفان لمدير مكتب الهلال بشبوة ولسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الأحمر على مبادراتة الإنسانية الكريمة وإهتمامة الدائم بتعزيز مسيرة العمل الخيري والإنساني في عموم المحافظات اليمنية المحررة ومحافظة شبوة على وجه التحديد.. وعبرا عن إعتزازهما بالعمل في فريق الهيئة بمحافظة شبوة خلال الفترة الماضية لخدمة المحافظة.

ترك الرد