أسطول النقل البري لرويال كلوك ينجح في عملية نقل التور بينات الجديدة للمحطة الكهرو غازية إلى بترو مسيلة

821

 

 

 المسيلة (المندب نيوز) خاص

تمكن اسطول قطارات النقل التابع لشركة رويال كلوك، إحدى شركات كردوس القابضة، اليوم الاثنين من  نقل وتسليم الدفعة الجديدة من التور بينات للمحطة الكهرو غازية الى لشركة بترو مسيلة النفطية، والواصلة من دولة بلغاريا بأوروبا والتي تقدر قدرتها على إنتاج الطاقة الكهربائية بـ 25 ميجاوات وستضاف إلى التور بينات التي ركبت بالقطاع رقم 10 والتي نقلتها في وقت سابق اسطول قطاع النقل البري بشركة رويال كلوك والتي عملت على نقل كافة أجزاء التوربينات السابقة، التابعة للمحطة، في عملية وصفت بالجبارة والدقيقة. في الوقت المحدد، ودون أية أضرار، رغم صعوبة الطريق من حيث المرتفعات،  ووزن الحمولة الثقيل.

ووفرت الشركة فريق عمل متكامل لمرافقة تور بينات المحطة، فبالإضافة للقاطرات الحديثة المجهزة بكافة وسائل السلامة والأمان؛ شاركت آليات ومعدات ثقيلة أخرى خاصة بالسلامة، وفريق متخصص من فنيي السلامة.

مدير النقل بشركة رويال كلوك زايد محمد التميمي قال في تصريح صحفي له أن الأسطول البري الخاص بالشركة نجح في عملية نقل التور بينات خلال أقل من 24 ساعة، رغم أنها تبلغ مئات الأطنان، صعودا ونزولا خلال المرتفعات التي تقع على الطريق الواصلة بين مدينة المكلا والقطاع النفطي في شركة بترو مسيلة، بهضبة حضرموت.

كما شدد زايد التميمي على التزام شركته بالمعايير والمواصفات الدولية في النقل، كون الشركة حاصلة على شهادات الأيزو العالمية في المواصفات والمعايير، والتي تم تطبيقها في عملية نقل التور بينات.

 أن شركته والقائمين عليها يستشعرون المسئولية الكاملة تجاه وصول التور بينات بأسرع وقت ممكن، حتى يستطيع المهندسون إدخالها في الخدمة في الوقت المحدد، لتخفف من معاناة سكان الوادي مع الكهرباء.

 أن تحل المحطة الكهرو غازية التابعة لشركة بترو مسيلة مشكلة

الكهرباء بوادي وصحراء حضرموت، بعد ربطها بشبكة الكهرباء العمومية، التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء.

 

LEAVE A REPLY