حوره (المندب نيوز)صالح عروم

شهد ملعب نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي بحوره عصر هذه الليلة الثالث عشر من مارس مواجهة النجم بحوره🆚الاتحاد بالجدفره ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة الفقيد الشيخ المنصب/عبد الله بن محمد المنصب باوزير لكرة القدم الذي ينظمه نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي بحوره، وبرعاية رسمية من السلطة المحلية بالمديرية، ورعاية حصرية من مؤسسة المنصب التجارية لقطع غيار السيارات.

مجريات المباراة

بدأت المباراة بصافرة الحكم سالم الحداد، وسط حضور جماهيري متوسط ،حيث سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول ودون أي مبادرات جادة من قبل الفريقين للهجوم والتسجيل، حيث ظل اللعب في منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر للفريقين. حتى أتت صافرة الحكم معلنة تعادل الفريقين سلبياً 0/0.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي منذ البداية من جانب الفريق الاتحادي.. حيث هددوا مرمى النجم في أكثر من فرصة، لكن جميع فرصهم لم تنجح في هز الشباك النجماوية.

حتى أتت الدقيقة 7 من الشوط الثاني معلنة الهدف الوحيد في المباراة للفريق الاتحادي عن طريق مهاجمة مبارك سعيد بامحمود ..بعد ذلك حاول لاعبي لاعبوا النجم تعديل النتيجة لكن جميع محاولاتهم كانت على على استحياء، ودون أي فرص حقيقية تذكر… بعدها أعلن الحكم سالم الحداد نهاية المباراة بفوز مستحق للفريق الاتحادي 1/0.

 أن المباراة شهدت ثاني حالة طرد في البطولة للاعب فريق الاتحاد بالجدفره سعيد عمر العوبثاني عند الدقيقة 43 من زمن الشوط الثاني.

وقد شهدت هذه المباراة حضور ابن الفقيد الشيخ المنصب/عبد الله بن محمد المنصب باوزير الشيخ المنصب/ محمد بن عبدالله المنصب باوزير.

أدار المباراة تحكيمياً

حكم ساحة: سالم الحداد

مساعد أول: صادق عويج

مساعد ثاني: محمد بن مخاشن

حكم رابع: صالح بن مخاشن

​ القنوات الاعلامية الناقلة :​

 قناة حوره المحلية

 قناة وادي العين اليوم

 قناة العنين المحلية

 قناة حريضه المحلية

اترك تعليق