بريطانيا (المندب نيوز) خاص 

 

انطلاقاً من المبادرات التي دأب مجلس يافع العام في بريطانيا يطلقها الى اهلنا في الداخل والخارج من سلاطين ومشائخ ورجال أمن وعسكريين ومثقفين واكاديميين وكافة الشخصيات الوطنية والاجتماعية ورجال المال والاعمال وذلك لايجاد مرجعية ليافع تضع في اولويات مهامها فض المنازعات واخماد نار الفتن ما ظهر منها وما بطن والتي باتت تشكل خطر على امن واستقرار يافع ولحمته القبلية والاجتماعية ويتنافى مع التقاليد الحميدة التي عرف بها يافع في مساعيه لإحقاق الحق وازهاق الباطل.

 

ولماّ كانت فتنة ” تلّلب ” التي طال مداها من أخطر الفتن التي ابتلت بها يافع في عهد غابت فيه الدولة ومؤسساتها وانفلت فيه الأمن واجتاحته مفاسد المتربصين بيافع والجنوب .. فإن مجلس يافع العام في بريطانيا يشيد بالدور الايجابي الذي يقوم به الحزام الامني في محاولة اخماد نار هذه الفتنة الدامية ويحدونا الامل بان هذا الدور الايجابي للحزام الامني يأتي استكمالاً  وتتويجاً للمساعي الحميدة التي بذلتها وتبذلها شخصيات يافعية جليلة في الداخل والخارج بالضد من مثيري الفتن ومصدريها والمستفيدين منها.

 

 ويأتي استبشارنا بدور الحزام الأمني وإشادتنا بمحاولته الجادة في احتواء هذه الفتنة من كونه سلطة امنية تستمد موقفها من اهداف وقيم المقاومة الجنوبية الغيورة على أمن واستقرار وتحرير الجنوب بكل محافظاته ومديرياته من كافة الآفات التي بلي بها جراء غزو واحتلال ” التتار” له.

 

لذا فإننا نناشد اطراف النزاع بمكتب اليزيدي  ” تلّلب ”  وكل من لديه تأثير في المساعي الحميدة للإستجابة لصوت العقل والمصلحة العليا في اخماد وانهاء هذه الفتنة اللعينة.

 

وفي الختام ندعوا الله  ان تكلل مساعي ودور الحزام الأمني وكافة الخيرين وفي المقدّمة منهم اطراف النزاع بالنجاح واصلاح ذات البين .

 

عن مجلس يافع العام في بريطانيا

علي بن فضل آل هرهره – رئيس المجلس

بتاريخ 30 اكتوبر 2016   

LEAVE A REPLY