ضمن بطولة الفقيد المنصب/عبد الله بن محمد المنصب باوزير: الصقر بحوره والأهلي بالمنبعث حبايب 1/1

358

حوره (المندب نيوز) صالح عروم

 شهد ملعب نادي الاتحاد بحوره عصر اليوم السابع عشر من مارس مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الصقر بحوره والأهلي بالمنبعث ضمن منافسات بطولة الفقيد الشيخ المنصب/عبدالله بن محمد المنصب باوزير لكرة القدم الذي ينظمه نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي بحوره في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة وقد كانت مباراة نارية قدم فيها الفريقين مستويات جميلة.

مجريات المباراة

بدأت المباراة بصافرة الحكم محمد باعامر، وسط حضور جماهيري كبير جداً

كانت المباراة هادئة في بدايتها حتى الدقيقة 15 التي أسفرت عن أولى الفرص الحقيقة من جانب الأهلي للمهاجم سالم واصل، بعد ذلك أستمر الضغط نسبياً على مرمى الفريق الصقراوي ومحاولات أهلاوية مستمرة لكن الدفاعات الصقراويه والحارس سالم الحداد كان حاضراً بقوه، لكن هدوء الجانب الصقراوي كان بمثابة الهدوء الذي يسبق العاصفة، ففي الدقيقة 31 سدد المهاجم عبد الله حريبان تسديدة قويه إلا أن كرته ظلت الشباك الأهلاوية، بعد ذلك حاول الاعب الأهلاوية محمود بو عيران بتسديدة من خارج المنطقة تصدى لها الحارس سالم الحداد عند الدقيقة 38..

وعند الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول أتت البشارة الساره لأنصار الفريق الصقراوي بتسجيل الهدف الأول عن طريق الاعب المتألق عبد الله حريبان، معلناً الهدف الأول للفريق الصقراوي..

بعدها بدقائق أطلق حكم المباراة صافرته معلناً انتهاء أحداث الشوط الأول بتقدم الصقر 1/0.

الشوط الثاني

بعد الاستراحة خرج لاعبو الفريقين بطموحين مختلفين طرف يطمح في تعديل النتيجة والثاني يطمح بتعزيز الفارق..

فعند الدقيقة 5 حاول محمود بو عيران بتسديدة رائعة لكن كرته اصطدت بالدفاعات الصقراويه، تلاها كرة خطيرة من الكابيتانو سالم واصل إلا أن كرته ظلت الشباك الصقراويه، وعند الدقيقة 24 كرة عرضية جميله للاعب حسن واصل لكن كرته اصطدت بالعارضة، بعدها رد المهاجم عبد الله حريبان بتسديدة صاروخية إلا أن كرته اصطدت بالعارضة عند الدقيقة 27.

وعند الدقيقة 33 من زمن الشوط الثاني تحصل قلب الدفاع الصقراوي عبد الرحمن باسلامه على بطاقة حمراء، كانت سبباً في تحول مجرى المباراة، وفي الوقت البدل الضائع من المباراة تمكن محمود بو عيران بتعديل النتيجة لفريقه.. بعدها أتت صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة وتعادل الفريقين 1/1.

هذا وقد كانت هذه المباراة بتعليق المعلق المتألق/محمد باخريصه

أدار المباراة تحكيمياً:

حكم ساحة: محمد باعامر

مساعد أول: سالم الحداد

مساعد ثاني: عبد الله باجابر

حكم رابع: مراد باوزير

LEAVE A REPLY