ليلى الشعيبي تكرم جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا

376

المكلا ( المندب نيوز ) إعلام المكتب

كرمت الأستاذة ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت صباح اليوم جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا نظير ما قدمت وتقدم خدمة لمخرجات التعليم الفني من الطلاب والطالبات.

هذا وقد ثمنت الشعيبي جهود جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا التي تحرص دائما على تعزيز الشراكة بتقديم الدعم والتشجيع للطلاب والطالبات لتحفيزهم على الانخراط في الدراسة لبناء مستقبلهم وتأسيس حياتهم بقولها أن مخرجات التعليم الفني والتدريب المهني هم ثروة حقيقية لمستقبل مشرق لحضرموت على وجه الخصوص والوطن بشكل عام.

بدوره أعرب المهندس/منير عادل هادي نائب المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا عن سعادته بالتكريم من قبل قيادة مكتب الوزارة مؤكدا في الوقت نفسه إهتمام الجمعية بالشراكة والعلاقة مع القطاع الحكومي وإستمرارية تقديم الدعم والمساندة في شتى مجالات التعليم لما من شأنه ترغيب الطلاب والطالبات للعلم والمعرفه وكذا خدمة السوق المحلي والمجتمعي بمخرجات تلبي احتياجاته ومتطلباته.

وعلى هامش لقاء التكريم تم المناقشة في إمكانية الإعداد لعمل دورات نوعية للطلاب والطالبات تضيف لهم على المستوى المهني والفني في قادم الأيام.

حضر اللقاء الأستاذة/ ليبيا عوض باكونه مديرة إدارة تعليم الفتاة بمكتب الوزارة والأخ/ حسين بامقيشم المسؤول الإعلامي بجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا.

 

LEAVE A REPLY