منتدى المعلم التنموي بالقطن يكرم المعلمين والمعلمات الحاصلين على شهادة الدبلوم في البرامج التطبيقية للحاسوب

299

القطن (المندب نيوز)  خالد بلحاج :

كرم منتدى المعلم التنموي بمديرية القطن محافظة حضرموت (91) معلما ومعلمه من المعلمين والمعلمات الحاصلين على شهادة الدبلوم في البرامج التطبيقية للحاسوب التي نفذها المنتدى بالشراكة مع نادي المعلم بسيؤن بإشراف ادارة التربية والتعليم بالمديرية . جاء ذلك في الحفل الخطابي والتكريمي الذي اقامه المنتدى صباح يوم السبت السابع عشر من مارس الجاري بقاعة الفقيد باشماخ بالبادية للتنمية والاعمال الانسانية .. في هذا الحفل ثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي الدور المتميز للمنتدى في النهوض بالعملية التأهيلية للمعلمين والمعلمات مؤكدا على إستمرار دعم السلطة المحلية بالوادي للعاملين في المؤسسات المدنية بالوادي للرقئ بالعملية التربوية والتعليمية.

من جانبه اشاد الاستاذ حسين علي الصبان رئيس نادي المعلم  بالمعلمين بالخريجين حاثهم على تطبيق  ثقافة الحوسبة على الواقع التعليمي والمهني .

وفي كلمته نيابة عن زملاؤه الخريجين  والخريجات عبر الاستاذ احمد عمر بن سلم عن سعادته وزملاؤه بهذا التكريم وحصولهم على الدبلوم في البرامج التطبيقية للحاسوب شاكرا النادي والمنتدى والمشرفين والمدربين على اقامة مثل هذه المشاريع العملية التي ترفع من الكفاءة المهنية والتعليمية للمعلمين.

وفي كلمته  التي استهل بها الحفل رحب القائم بأعمال الامين العام للمنتدى  الاستاذ محمد حسان بالحاضرين كل بأسمه وصفته وقدم شكره نيابة عن الهيئة الادارية بالمنتدى لكل الجهات الداعمة الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية   على دعم المنتدى مستعرضا انشطة المنتدى في المرحله السابقه والطموحات المستقبلية للمنتدى .

في ختام الحفل قام وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي والاستاذ فرج خميس لرضي رئيس منتدى المعلم التنموي بالقطن والاستاذ غالب محسن لحمدي الرئيس الفخري السابق للمنتدى والاستاذ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر المدير العام السابق لمديرية القطن والاستاذ مبارك يسلم بن شهاب امين عام الجمعيات بالوادي والصحراء بتكريم الجهات الداعمه للمنتدى وبرنامج محو امية الحاسوب وخريجي وخريجات البرنامج.

LEAVE A REPLY