سلمان خان في أبوظبي لتصوير فيلمه الجديد “سباق 3”

350

المكلا (المندب نيوز) متابعات

عاد الممثل الهندي سلمان خان إلى أبوظبي هذا الأسبوع لتصوير أحدث أفلامه “سباق 3″، بعد مرور ستة أشهر، من انتهاء تصوير الفيلم الضخم “تايغر زيندا هاي”، الذي حقق ثاني أعلى إيرادات في شباك التذاكر المحلي على مر التاريخ.

ومن المقرر تصوير فيلم “سباق 3″، الذي تنتجه شركة “سلمان خان للإنتاج السينمائي” وشركة “تيبس برودكشنس”، في ستة مواقع في أبوظبي على مدار 35 يوماً، وهي: “قصر الإمارات” و”ياس فايسروي أبوظبي” و”سانت ريجيس أبوظبي” و”مركز أبوظبي الوطني للمعارض” و”حديد الإمارات” و”ليوا”، حسب ما ذكر بيان صحافي لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي، وتلقى 24 نسخة منه.

ويُعد “سباق 3” هو الفيلم الثالث ضمن سلسلة فيلم الحركة الشهير “سباق”، ويشارك فيه كل من الممثلة جاكلين فرنانديز وسلمان خان وبوبي ديول وديزي شاه وثاقب سليم، وهو من إخراج ريمو دي سوزا، مصمم الرقصات ومخرج الأفلام الهندي الشهير، الذي يقف أيضاً وراء نجاح فيلم “أي شخص يستطيع الرقص”.

ومن جانبه، قال سلمان خان: “أنا سعيد بعودتي مرة أخرى إلى أبوظبي التي تُعد خياراً مثالياً لتصوير الأعمال السينمائية بفضل ما تمتلكه من مواقع ساحرة. وفي العام الماضي، أنجزنا العديد من مشاهد فيلم “تايغر زيندا هاي” على مدار 70 يوماً في الاستوديوهات الخارجية الرائعة بالمدينة”.

وأردف: ” أنا متحمس لاستكشاف المزيد من إمكانات أبوظبي أثناء إنتاج فيلم “سباق 3″ المقرر تصويره في ستة مواقع مختلفة. وتتميّز إمارة أبوظبي بمجموعة متنوعة من المناظر والمعالم الساحرة لتصوير الأفلام، جنباً إلى جنب مع الدعم الرائع الذي نتلقاه من twofour54 وأطقم العمل المحلية والمعجبين والحكومة”.

يُذكر أن شركتي “سلمان خان للإنتاج السينمائي” و”تيبس برودكشنس” ستستفيدان من برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة أبوظبي للأفلام والذي يتضمن استرداداً نقدياً بـ 30% من تكاليف الإنتاج. 

ويُذكر أيضاً أن أكثر من 55 عملاً فنياً ضخماً استفاد من هذا الدعم منذ طرحه في 2013. 

وقد أسهمت هذه الإنتاجات الفنية بقوة في تعزيز قطاع السياحة بأبوظبي، وبفضلها تمكّن من مليار شخص من جميع أنحاء العالم من مشاهدة أبوظبي بما تمتلكه من معالم ساحرة. 

وتُقدر القيمة الدعائية التي حققتها هذه الإنتاجات الفنية مجتمعةً بأكثر من 800 مليون دولار.

LEAVE A REPLY