. إختتام الدورة التدريبية التأهيلية الأولى للمسعفين الطبيين بأندية ساحل حضرموت

283

 المكلا(المندب نيوز) فهمي باحمدان

أنهى 15 مسعفاً طبياً  من منتسبي الطب الرياضي بأندية المديريات الشرقية بساحل حضرموت هي سمعون الشحر ووحدة الحامي وشببة الديس الشرقية والريدة وقصيعر دورتهم التدريبية التأهيلية الأولى التي نظمها اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت في الفترة من 17 الى 18 مارس الجاري بنادي سمعون الرياضي بمدينة الشحر .

وفي حفل اختتام الدورة نقل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي تحيات محافظ حضرموت راعي هذه الدورة وتمنياته بنجاحها ,مشيداً بما احتوته الدورة من محاضرات وتطبيقات تهدف الى تطوير معارف ومدارك المسعفين وتأهيلهم التأهيل السليم الذي يساعدهم على اتمام دورهم بالملاعب والحد من الاصابات الرياضية ، داعيا المتدربين إلى الاستفادة من هذه الدورة وعكس ما تلقوه إلى واقع عملي ملموس يفيد ويخدم الجميع .

من جانبه اكد  المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق دعم ووقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب العمل الرياضي في مديرية الشحر ،والمساهمة في نجاح الفعاليات والبطولات التي تستضيفها المديرية ,  مشيدا بمخرجات الدورة التي ستسهم في رفد ملاعب ساحل حضرموت بكادر مؤهل يستطيع التعامل مع الإصابات الرياضية التي تحدث أثناء المباريات .

وكان رئيس اتحاد الطب الرياضي  بساحل حضرموت صالح احمد التميمي قد اشار الى اهمية الدورة التي تأتي تدشينا لنشاط اتحاده للعام الحالي 2018 والذي سيشمل على الكثير من الفعاليات والانشطة وابرزها دورة مماثلة للمسعفين لبقية الاندية والنزولات الميدانية التي ستنفذ بدءا من الاسبوع القادم .

شاكرا إهتمام  قيادة المحافظة ومكتب الشباب ومديرية الشحر وحرص الجميع على نجاح الدورة  .

عقب ذلك جرى تكريم المشاركين في الدورة والمساهمين في نجاحها وكرم مكتب الشباب والرياضة واتحاد الطب الرياضي مدير عام مديرية الشحر امين بارزيق نظير دعمه ومساهمته في نجاح الدورة وكذا نادي سمعون على استضافة فعاليات الدورة.

حضر اختتام الدورة نائب مدير عام مديرية الشحر  مصبح العبد البحسني ومستشار مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الخبير الرياضي فرج عبدالرحمن بايوسف وامين عام اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت  سالم عبدالله بازياد وممثل  مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر الكابتن  عبده حاج باخله ومدير مكتب الشئون الاجتماعية بالمديرية محمد عوض صياد ومدير مكتب الإعلام بالمديرية الزميل إبراهيم البكري.

LEAVE A REPLY