روضة الصهاريج كممثل لمديرية صيرة تشارك بمعرض الرسوم والأعمال اليدوية بعدن

461

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

شاركت روضة الصهاريج كممثل لمديرية صيرة في معرض الرسوم والاعمال اليدوية الخاص برياض الاطفال الذي تنظمه إداراة رياض الاطفال بمكتب التربية والتعليم بعدن على مدى يومين .

وتضمن المعرض الذي أفتتحه وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي و تشارك فيه /١٣/ روضة اطفال ، نتاج اعمال الاطفال المتنوعة من رسومات وصور ومشغولات يدوية من القش والطين ومجسمات تعبيرية تحاكي الطبيعة ومفاهيم البيئة والنظافة وحماية الحدائق والاماكن العامة اضافة الى اعمال فنية ذات قيم تعليمية بمناهج رياض الاطفال .

وخلال الإفتتاح اكدا وكيل محافظة عدن محمد شاذلي ومدير عام مديرية صيرة خالد سيدو على اهمية مثل هذه الفعاليات النوعية في صقل مهارات الاطفال وتقدير للفنون والاعمال الابداعية… مشيدا بمستوى الاعمال الفنية المنجزه من قبل الاطفال وإدارات الرياض المشاركة بالمعرض .

فيما اشارت كلمتا مدير امن عدن اللواء / شلال شائع / ومدير مكتب التربية والتعليم بعدن / محمد عبدالرقيب / ان محتوى المعرض جسدت من خلال الرسومات والاعمال طموح واحلام الاطفال الى مستقبل مشرق بعد تطبيع الحياة بالعاصمة المؤقتة عدن … لافتيين الى ان الهدف من اقامة المعرض تعزيز مكانه الاهتمام بإعداد وتربية النشء وتشجيعهم على ابراز مواهبهم باساليب تربوية وتعليمية حديثة ومتميزة … متمنيين للمشاركين مزيدا من التقدم والنجاح في حياتهم .

LEAVE A REPLY