شعب حضرموت ونصر بروم يلتقيان هلال فوة والصدارة في ختام تمهيدي التحرير

390

المكلا (المندب نيوز)   فهمي باحمدان  

 يشهد ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر يومي غد الجمعة وبعد غد السبت آخر مواجهات الدور التمهيدي  في بطولة التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت .

ويصل قطار المرحلة الأولى من البطولة التي تحظى برعاية من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وينظمها بنجاح متواصل اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الى خط النهاية بإكتمال عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني ( دور الثمانية ) من مواجهتي الجمعة والسبت بعد أن تأهلت ست فرق من المجموعات الأولى  سمعون الشحر وشبيبة الديس الشرقية والثانية وحدة المكلا والتضامن والرابعة وحدة شحير ونهضة الريدة الذي يشارك لأول مرة ويحصد التأهل للدور الثاني .

 ختام مباريات الدور التمهيدي بلقائي المجموعة الثالثة , إذ يلتقي ( الجمعة ) شعب حضرموت 4 نقاط نظيره هلال فوة 3 نقاط , ويدخل شعب حضرموت هذا اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل  لضمان  احدى بطاقتي التأهل , ولا مجال للهلال سوى الحاق الخسارة بالشعباوية ليحجز مقعد للتأهل .

 ويشهد يوم ( السبت ) خاتمة مباريات الدور التمهيدي بلقاء نصر بروم 4 نقاط والصدارة الذي لايمتلك أي نقطة من خسارتين من الشعب والهلال .

  النصر يكفيه التعادل في هذا اللقاء أو الفوز بينما الصدارة يخوض هذه المجموعة لإتمام  مبارياته في اول مشاركة له.

  وستجرى مباريات الدور الثاني إبتداءً من الخامس من ابريل القادم   بنظام خروج المغلوب بعد أن حددت قرعة البطولة قبل إنطلاقتها المواجهات والتي ستكون على النحو التالي :

أول المجموعة الأولى (سمعون الشحر)  × ثاني المجموعة  الثالثة

أول المجموعة الثالثة × ثاني المجموعة الأولى (شبيبة الديس الشرقية )

أول المجموعة الثانية (وحدة المكلا) × ثاني المجموعة الرابعة نهضة الريدة

أول المجموعة الرابعة (وحدة شحير ) × ثاني المجموعة الثانية (التضامن ).

LEAVE A REPLY