ناطق المنطقة الثانية “الجابري”: النخبة الحضرمية شُكِّلت بقرارات جمهورية وهي الأنجح، ولهذه الأسباب تتعرض للإتهامات والإساءة (خاص)

337

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

رد الناطق الرسمي باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري على الادعاءات التي تتناولها وسائل اعلام منها قناة “الجزيرة” في حوار مع “المندب نيوز” وتحدث عن الأسباب التي تكمن خلف تعرض قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية للإساءة والاتهامات ومحاولات التشوية.

 

وقال الجابري ان أسباب حملات التشويه تأتي بعد النجاح الذي حققته النخبة الحضرمية على المستوى الأمني وفرضها الاستقرار وتطبيع الحياة في المناطق التي تحت نطاق المنطقة الثانية , مؤكداً ان قوات النخبة هي قوة رسمية شُكِّلت بقرارات جمهورية من رئيس الجمهورية اليمنية المشير عبدربه منصور هادي وقضت تلك القرارات أيضاً بتشكيل الألوية التي تنطوي فيها قوات النخبة الحضرمية, وما ينشر عن بعض وسائل الاعلام المسيئة ليس الا عبارة عن هراء فارغ ومحاولة لتشويه النجاحات الأمنية التي سطرتها قوات المنطقة العسكرية الثانية “النخبة” .

 

وأشار الجابري ان النخبة تعدّ الأنجح في فرض الأمن والاستقرار في المحافظات اليمنية وهي مثالٌ يحتذى به، ومحاولات التشويه تلك ماهي الا امتداد لحملات أخرى حاولت النيل من قوات المنطقة العسكرية الثانية، وذلك بإدعاءات كاذبة ومعلومات مفبركة عبر وسائل إعلامية دُحِضَت وكُشِف كذبها.

 

وشدد الناطق بالقول اننا مستمرون في عملنا الوطني الذي لن نسمح من خلاله بالمساس بأمننا واستقرارنا، وتلك الحملات هي هرطقات إعلامية فاشلة كردة فعل للنجاحات التي حققتها قيادة المنطقة العسكرية الثانية في حربها ضد الإرهاب.

 

وأضاف الجابري ان شراكتنا مع التحالف العربي شراكة استراتيجية كبيرة ومثمرة ومستمرة وحققت نتائج على الأرض وذلك بفضل الدعم الكبير المقدم من قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال الجابري إن هناك حملات منظمه من جهات سياسية هدفها تكوين صورة سلبية عن الأوضاع في حضرموت، مؤكداً ان ما تشهده المنطقة العسكرية الثانية من نظام وقانون واستقرار يفضح تلك الحملات المسيسة ومن يقف خلفها ويدعمها لمحاولة زعزعة الأمن والاستقرار وتشويه ما تعيشه حضرموت.

وفي نهاية الحوار أكد لنا الناطق ان أبناء حضرموت اليوم يدركون ويعّون ما تمثله لهم قوات المنطقة العسكرية الثانية التي أصبحت مكسب عظيم لهم بعد مآسي كبيرة عقب سيطرة التنظيم الإرهابي على عاصمة حضرموت المكلا.

LEAVE A REPLY