«الهلال الأحمر» تكرم أطفال عدن في اليوم العالمي لمتلازمة داون

198

المكلا (المندب نيوز) رصد

نظمت «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي» أول من أمس، حفلاً فنياً لأطفال متلازمة داون، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون.

يأتي الحفل ضمن الأنشطة التي ينفذها «الهلال الأحمر» في عام زايد في إطار الدعم الشامل التي تقدمه الدولة لليمن بتوجيهات من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهدف إخراج الشعب اليمني من أزمته وتطبيع حياته وبث روح الأمل في نفوس أبنائه.

 

الهلال الأحمر يقيم حفاً فنياً لأطفال متلازمة داون في عدن | وام

 

توزيع مطبوعات

تضمن الحفل -الذي أقيم بحديقة البراعم بمدينة المعلا وأشرف عليه سالم المحرزي مندوب الهلال الأحمر في عدن- فقرات برامجية مختلفة ومتنوعة بينها فقرات للرقص الشعبي ومسابقة لأطفال متلازمة داون وتوزيع مطبوعات وكتيبات تعريفية عن متلازمة داون.

تكريم

شارك في الحفل 27 طفلاً وطفلة من أطفال متلازمة داون الذين تم تكريمهم من قبل الهلال الأحمر بحضور الدكتورة إشراق السباعي وكيل وزارة الصحة اليمنية التي أعربت عن شكرها لدولة الإمارات وذراعها الإنسانية «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي» التي تواصل مد يد العون والدعم والمساندة لشرائح المجتمع اليمني كافة بما فيها ذوو الاحتياجات الخاصة عبر الاهتمام بهم وترميم وتهيئة الجمعيات والمقرات الخاصة بهم إلى جانب تبني فعالياتهم. وأكدت أن من شأنه دعم «الهلال الأحمر الإماراتي» لذوي الاحتياجات الخاصة دمجهم في المجتمع كأقرانهم الأصحاء من أجل التغلب على إعاقتهم بالصبر والتحدي والمثابرة.

LEAVE A REPLY