جمعية رعاية طالب العلم تعقد ورشة عمل لتحديد مفردات مسارات المنهج لأكاديمية نادر النوري للنبلاء بالمكلا

314

المكلا (المندب نيوز) خاص

قال الأستاذ أحمد زين باحميد رئيس جمعية رعاية طالب العلم في افتتاح  ورشة عمل تحديد مفردات المنهج لأكاديمية نادر النوري  أن أهمية الأكاديمية يأتي من إدراكنا في جمعية رعاية طالب العلم الإعداد القادة الشباب والاهتمام بالطلاب الموهوبين والرواد وذلك هدف من أهداف الجمعية واضاف سيكون لهذه الورشة أهمية كبيرة في تحديد مخرجات الأكاديمية بشكل أساسي فنحن نعول على الاوراق العلمية لمسارات المنهج لأكاديمية النوري .

وكانت الورشة عقدت بحضور نخبة  من أساتذة الجامعات الذين قدموا اوراق علمية في المسار الأكاديمي والبرمجي

والبدني والجسماني وكذا المسار الإيماني والشرعي والقيمي وأخلاقي  والتطوعي والتدريبي .

وقدم تلك المحاور كل من الدكتور سعيد فرج الرمادي والدكتور محمد عبدالله بامطرف والدكتور أحمد بازهير والدكتور عبدالله عبيد بامؤمن والدكتور عبدالله بامؤمن والأستاذ رشدي بامسعود .

وشارك عدد من المختصين من المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني التي تهتم بالجانب التعليمي لمناقشة المسارات وتحديد أسسها واقرارها .

والجدير بالذكر ان اكاديمية نادر النوري للنبلاء احد المشاريع التعليمية التي تقيمه جمعية رعاية طالب العلم في منطقة فلك بالمكلا والذي سيضم ما يقارب 210 من طلاب الجامعات والممول من قبل جمعية الشيخ عبدالله النوري من دولة الكويت وسيتم افتتاحه في العام الجامعي القادم 2018- 2019م.

حضر الورشة المدير التنفيذي للجمعية وسيم ربيحان ووليد بأعباد عضو الهيئة الإدارية وعبد القوي باجبير مدير المشاريع ومنير عادل مدير المراكز والتطوير بالجمعية

LEAVE A REPLY