مدير عام البريقة يدشن حملة رفع القمامة المتراكمة في منطقتي الفارسي والدكة

412

 

 

عدن (المندب نيوز)محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي  ، حملة رفع القمامة المتراكمة في منطقتي الفارسي والدكة ، والذي ينظمها صندوق النظافة و تحسين المدينة بالمحافظة .

وفي التدشين ، والذي حضره رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبد الوهاب نايف ، اكد اليزيدي اهمية الحملة والتي ستستهدف كافة أحياء المنطقتين لما من شانه الحفاظ على الصحة العامة والوقاية من الأمراض .

وثمن مدير عام البريقة قيادة صندوق النظافة بالمحافظة على تنظيم مثل تلك الحملات في عدد من مناطق المديرية ، مشيدا – في الوقت ذاته – الجهود الجبارة الذي يبذلها عمال النظافة في كافة شوارع واحياء المديرية .

فيما أشار مدير إدارة المتابعة والتقييم بصندوق النظافة والتحسين  بالمحافظة خليل مقبل أحمد ، أن الحملة تأتي بناءً على توجيهات المدير التنفيذي لصندوق النظافة المهندس قائد راشد انعم ، بتنفيذ حملات نظافة في المناطق الشعبية والذي ليس فيها خط سير الآليات بشكل يومي ، لافتاً الى انه سيتم خلال الأيام القادمة تنفيذ حملات في منطقتي بئر أحمد وعمران .

أوضح رئيس قسم النظافة بالمديرية عبد الجبار يوسف حيدرة  ، أن الحملة خصص لها ” شيول ” و ” 5 ” قلابات كبيرة ، مؤكداً إلى أن الحملة ستستمر إلى حين الانتهاء من مهمتها .

حضر التدشين ، عاقل منطقة الفارسي حسن محمد أحمد .

LEAVE A REPLY