مسرح الطفل مركز مكلا مول التجاري يشهد حفل إختتام حملة إحسان

619

 

المكلا  (المندب نيوز) محسن بلبحيث

شهد مسرح الطفل مركز مكلا مول التجاري التابع لمجموعة كردوس القابضة ، إختتام حملة إحسان في بر الوالدين ، التي أقامها ملتقى مواهب التطوعي ، مساء أمس الجمعة ، في مسرح الطفل بهايبر المستهلك بالمكلا  ، تحت إشراف مدارس المعارف الحديثة  .

وفي مستهل الحفل قال مدير حملة إحسان في بر الوالدين للأستاذ أسامة علي جارالله إن حملة إحسان استهدفت الآباء والأمهات والأبناء على حدٍ سواء في مديرية المكلا خاصة وحضرموت عامة ، حيث اشتملت الحملة على عدة أنشطة من بينها الرسائل الجماعية في مواقع التواصل الإجتماعي ، ومقابلات إذاعية وتعميم خطب الجمعة عن الإحسان في بر الوالدين على مستوى ساحل حضرموت ، بالإضافة إلى إقامة محاضرات عن الإحسان في بر الوالدين وتنفيذ نزولات ميدانية في معرض اليزيدي بلازاء وغيرها من الأماكن العامة  .

وبيّن ” جارالله ” أن الحملة استهدفت عدداً من المدارس الأساسية والثانوية على مستوى محافظة حضرموت ، حيث تم توزيع مجلات وملصقات ومطويات الحملة وتلصيقها في الأماكن العامة  .

بدوره أكد مسئول الأنشطة في مدارس المعارف الحديثة أن حملة إحسان في بر الوالدين تأتي ضمن الأنشطة التي أطلقتها مدارس المعارف الحديثة في الفصل الثاني من هذا العام الدراسي ضمن برنامج مسابقة مواهب المعارف الثالثة التي تشتمل على عدة مجالات للمنافسة بين الطلاب ، لعل من أهمها في المجالات الجماعية منافسة أفضل مبادرة تطوعية وأفضل فيلم قصير هادف.

وأشار ” عبدالسلام جبر ” إلى أن مبادرة حملة إحسان تأتي كأفضل مبادرة تطوعية تحت إشراف مدارس المعارف الحديثة ، مشيداً بالحملة والقائمين عليها الذين أبلوا بلاء حسناً حسب تعبيره  .

وشهد مسرح الطفل مركز مكلا مول التجاري خلال حفل اختتام حملة إحسان أناشيد هادفة ومسرحيات ومسابقات عن بر الوالدين الإحسان إليهما ، بالإضافة إلى عرض ريبورتاج يلخص أنشطة الحملة وبرامجها التي استمرت ثلاثة أسابيع

LEAVE A REPLY