بحضور اللواء بن بريك .. توقيع اتفاقية تنفيذ دراسة علمية ميدانية حول احتياج الأسرة في حضرموت

460

14269561_1088237144597835_649548072_n

المكلا (المندب نيوز) نرجس الملاحي:

 

 تم اليوم بمدينة المكلا وبحضور محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك توقيع اتفاقية دراسة علمية ميدانية حول احتياج الأسرة في محافظة حضرموت بين مؤسسة العون للتنمية واللجنة الوطنية للمرأة

 للوقوف على المشكلات التي تواجه الأسرة وتقف عائقا امامها في تحقيق وظائفها الأسرية والاجتماعية والاقتصادية .

 وثمن محافظ حضرموت أهمية هذه الدراسة العلمية التي من شأنها أن تسهم في تطوير وتنمية الأسرة اجتماعيا وثقافيا والعمل على وضع المعالجات العلمية لها وفق معطيات دراسية مختصة في هذا المجال , مبديا دعمه لهذه المشاريع والدراسات التي تساعد في رفد الاحتياجات  وإبراز وتعزيز القيم الإيجابية  للأسرة في حضرموت. 

وأشاد بن بريك بالدعم اللامحدود الذي تقدمه مؤسسة العون للتنمية ودورها في تنمية المهارات والقدرات ووضع الدراسات والمشاريع التي تهدف بدرجة أساسية إلى خدمة المجتمع .

 كما أثنى على الدور الذي تقوم به اللجنة الوطنية للمرأة وانخراطها في هذه المشاريع المتعلقة بتنمية الأسر الحضرمية ميدانيا وإيجاد المخارج السليمة لمشكلاتها وتلبية إحتياجاتها علميا وعمليا .

بدورهم شكر طرفا الإتفاقية جهود محافظ المحافظة اللواء بن بريك ودعمه ورعايته لهذه المشاريع التي تخدم بدرجة أساسية كافة شرائح الأسر بحضرموت .

وقع الإتفاقية التي عمدها محافظ حضرموت المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه عبدالقادر بن عثمان ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع ساحل حضرموت فائزة بامطرف.

LEAVE A REPLY