سيئون (المندب نيوز) عبدالله مسيعد

 

تواصلاً لمسيرة العطاء دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع الحقائب المدرسية المتنوعة على  طلاب وطالبات مدرسة الطفل السعيد لمتلازمة داون بسيئون , ضمن مشروع حملة توزيع الحقائب المدرسية لمدارس وادي حضرموت  .

قام فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع أكثر من 50 حقيبة مدرسية متكاملة على طلاب وطالبات مدرسة الطفل السعيد لمتلازمة داون بسيئون , وسط فرحة غامرة للطلاب .

خلال عملية التوزيع أكد مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت المهندس حسن حيمد باقميش ” على اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة لتحسين العملية التعليمة لكافة شرائح المجتمع ، وتأتي في مقدمتها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

مضيفاً باقميش أن فئة متلازمة داون وذوي الاحتياجات الخاصة تأتي ضمن أولويات واهتمام هيئة الهلال الأحمر الإماراتي , حيث تم خلال الزيارة ، وضع السبل والدراسات اللازمة لتقديم المساعدات وتذليل الصعوبات أمام منتسبي المدرسة.

من جانبه اعرب مدير مدرسة الطفل السعيد لمتلازمة داون الاستاذ يوسف أحمد سالم  عن سعادة بزيارة فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لطلاب المدرسة وتقديم المعونات المدرسية للطلاب  التي قال بأنها جاءت بوقتها المناسب ، مع بداية العام الدراسي الجديد , خصوصاً ومعظم الاسر تعاني من معوقات اقتصادية نتيجة للأوضاع التي تمر بها البلاد وفقدان الكثير من ارباب الطلاب لإعمالهم .

شاكراً دولة الإمارات العربية المتحدة على جهودها في دعم هذه الشريحة المنسية والمحتاجة للكثير من المساعدات  لتخفيف العبء على الأسر المعسرة من توفير الاحتياجات الدراسية في الجانب التعليمي وتشجيع الطلاب على مواصلة العلمية التعليمية .

المشروع يأتي ضمن سلسلة مشاريع تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم العملية التعليمية ولتشجع الاطفال على مواصلة التعليم في ضل الوضع الحالي  التي تمر بها البلاد , حيث شملت المساعدات المدرسية على حقائب وأدوات قرطاسية واقلام .

حضر عملية التوزيع المهندس حسن حيمد باقميش مشرف المشاريع بالهيئة و الاستاذ أنور أحمد الحداد مدير مكتب التربية والتعليم بسيئون والاستاذ احمد بارفيد منسق مشروع الحقائب المدرسية والمهندس عيظة العويني مندوب هيئة الهلال الاحمر الإماراتي بسيئون .

LEAVE A REPLY