تنفيذي الشحر في دورته الرابعة 2018 يناقش تقارير مكتب الأوقاف والشؤون الاجتماعية والرعاية وهيئة البريد بالمديرية

388

 

الشحر(المندب نيوز)خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية الشحر صباح اليوم الاحد 29 / 4 / 2018 م في قاعة الاجتماعات بمبنى المديرية دورته الاعتيادية الرابعة أبريل 2018 م برئاسة المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني تقارير نشاط مكتب الأوقاف بالمديرية والشؤون الاجتماعية ومكتب الرعاية الاجتماعية ومكتب هيئة البريد .

واستفتح المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين بارزيق الدورة باستعراض نتائج زيارة رئيس الوزراء  الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى مديرية الشحر مع عدد من الوزراء بمعية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت ووضع حجر أساس لإنشاء محطة كهربائية بقدرة 35 ميقا ، مشددا في كلمته على مدراء المرافق بالالتزام بالتقارير الشهرية وملاحظات الجهاز المركزي ، منوها إلى ان السلطة لن تتوانى في اتخاذ أي إجراءات حيال أي تقصير للمكاتب التنفيذي بالمديرية .

ليتم بعد ذلك مناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع وأهمها المحضر السابق وما تم تنفيذه من قرارات وتكاليف بالإضافة لمناقشة تقارير مكتب الأوقاف بالمديرية والشؤون الاجتماعية ومكتب الرعاية الاجتماعية ومكتب هيئة البريد .

هذا خرجت الدورة بعدد من القرارات والتوصيات والاتفاقات الهادفة لتفعيل نشاط المكاتب التنفيذية بالمديرية منها تكثيف الإشراف على الخطباء والمساجد من قبل مكتب الأوقاف ، وتقديم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل دعوة رسمية للنيابة العام للاعتداء على الأرض التابعة للمكتب ، وتكليف مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بتشكيل لجنة تنسيق بين الجمعيات والمؤسسات الخيرية لتنظيم عملها .

كما اوصت السلطة المحلية بعقد اجتماع مع مدير صندوق الرعاية الاجتماعية لتفعيل عمل المكتب ومعالجة المشاكل التي تعترض سير عمله ، وتكليف مدير مكتب البريد بالتنسيق مع مدير عام البريد بعقد اجتماع مع السلطة المحلية بالشحر في القريب العاجل .

LEAVE A REPLY