بيان ادانة واستنكار من أحور حول الإتهامات الموجهة للعقيد حنتوش من قبل الزنداني​

584

احور (المندب نيوز) خاص

 

أدان و استنكر أبناء باكازم بمديرية أحـور الاتهامات التي تعرض لها العقيد مهدي حنتوش
من قبل نائب رئيس الأركان صالح الزنداني
والذي تلفظ بمسمى البلطجة على جنود وافراد (العميد مهدي حنتوش)
الذي طالب بمستحقات افراده من الجنود الذين يتبعون اللواء الاول دعم واسناد .
حيث اعتبر ابناء باكازم بأحور العمل الذي قام به الزنداني من إخراج كلام تحت مسمى بلاطجة بحق العقيد مهدي حنتوش وأفراد اللواء دعم واسناد
ماهو إلا الهروب من الواقع وإن الألفاظ التي صرح بها الزنداني ماهي إلا ألفاظ دنئية وغير أخلاقية وبحكم إنه رجل دولة و مسؤول عسكري الا يسقط في مستنقعات الرذيلة.
إذ أننا نحن أبناء باكازم بأحور ندين ونستنكر ما قام به اللواء صالح الزنداني بتوجيه أصابع الاتهام المباشر والباطل للعقيد مهدي حنتوش بسبب الحادثة التي تعرض لها صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة وموكبه مساء يوم السبت الماضي بالعاصمة عدن ,اثناء خروجه من مستشفی البريهي من نصب كمين مسلح له والتي اقدمت عليه مجموعة مسلحة مجهولة.
والتي لا تمد بأي صلة للعقيد مهدي حنتوش حول حادث الهجوم على موكب الزنداني
والذي سارع في الاتهام الباطل والمباشر للعقيد مهدي حنتوش وجنود يتبعون اللواء الاول دعم واسناد والذين يطالبون برواتبهم لعدد ٦۰۰ فرد من افراد اللواء وهذه مطالب مشروعة والذين لم يصرف لهم.
وأن هذا الاتهام الباطل الذي تعرض له حنتوش ماهو إلا ناتج عن حقد وكراهية من المدعو الزنداني حتى يتسنى له الهروب من المسؤولية تجاه تنفيذ مطالب الجنود واعتماد صرف رواتبهم.
وأننا نحن أبناء باكازم بأحور نطالب الحكومة اليمنية والتحالف العربي برد الإعتبار لأبناء باكازم بشكل عام حول الكلام الذي وجهه الزنداني بحق ولدهم والتحقيق حول هذا الأمر .
ونحمل كامل المسؤولية لنائب رئيس الأركان الزنداني في حالة حدوث أي عمل اجرامي او اي أمر طارئ قد تطال بالعقيد مهدي حنتوش وأفراد اللواء دعم واسناد.

الجدير بالذكر ان
العقيد مهدي حنتوش يتمتع بأخلاق عالية وصفات حسنة ولها بصمات تاريخية على المستوى السياسي والعسكري.

LEAVE A REPLY