الهلال الأحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد على مئات الأطفال في عدن

204

عدن (المندب نيوز )خاص

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي كسوة وهدية العيد على المئات من أطفال عدن الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين والصم والبكم والمحتاجين وأطفال الأسر المتعففة.. وذلك خلال يوم مفتوح نظمته في حديقة البريقة بعدن.
وكانت فعاليات اليوم المفتوح بدأت بإفطار جماعي نظمته الهيئة لـ 300 طفل بحضور أولياء أمورهم وأهاليهم.. وذلك ضمن برنامج ” إفطار صائم ” الذي تنفذه خلال أيام شهر رمضان المبارك.
وثمن محمد نصر الشاذلي وكيل محافظة عدن دعم الهيئة المتواصل والدائم لعدن.. مشيدا بهذه اللفتة الكريمة للشريحة الأهم في المجتمع وهم الأطفال خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين.. ووصف رسم الابتسامة على محيا هؤلاء الأطفال بالعمل العظيم الذي ليس بجديد على الأشقاء في دولة الإمارات وذراعها للعمل الإنساني هيئة الهلال الأحمر.. معبرا عن شكره للقيادة الرشيدة للدولة.. متمنيا للإمارات حكومة وشعبا دوام التقدم والرقي والازدهار.
وعبر أولياء أمور الأطفال عن شكرهم وتقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي واصفين هذا الدعم باللفتة الكريمة التي تدل دائما وأبدا على أن في الإمارات اليوم خير خلف لخير سلف.
تخلل الفعالية.. فعاليات احتفالية للأطفال.. الذين عبروا عن سعادتهم ورفعوا أعلام دولة الإمارات وصورا للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه “.

LEAVE A REPLY