عدن (المندب نيوز)  محمد مساعد صالح:تصوير/ نبيل القعيطي

 

دشن الهلال الأحمر الإماراتي والسلطة المحلية اليوم وضع حجر الأساس لبناء حديقة الشعب في مديرية البريقة ضمن مشروع بناء وتأهيل وصيانة وترميم حدائق الأطفال والمتنزهات في محافظة عدن..

 

وقال وكيل محافظة عدن عبدالرحمن شيخ اليوم نضع حجر الأساس لبناء حديقة الشعب بمعية السلطة المحلية في مديرية البريقة والذي يمولها الاخوة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعهم للأعمال الإنسانية الهلال الأحمر الإماراتي.

 

وأضاف ان هذه الحديقة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة حيث سبق افتتاح حديقة عدن الصغرى في البريقة وافتتاح حديقة في كريتر وهذا مشروع آخر.

 

وأكد أن الأعمال مستمرة في بناء وتأهيل كافة الحدائق والمتنزهات في محافظة عدن.

وعبر عن شكره للهلال الأحمر الإماراتي ودعمه المتواصل لعدن في كافة المجالات الخدمية والحيوية…

 

وقال مأمور البريقة الاستاذ هاني اليزيدي اننا بشكل عام نبذل قصارى جهدنا من اجل تحسين الأوضاع وهدفنا ان تكون البريقة انموذجا يحتذى به في كل شيء..

وأشار اننا قبل أيام افتتحنا سوق الجمعة بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي ونحن الان نضع حجر الأساس لبناء حديقة الشعب وهذه اعمال ومشاريع ستعود بالفائدة وتنعكس بشكل ايجابي على اوضاع المديرية..

واكد ان تفاني المسؤولين والمواطنين وابناء البريقة كلهم من اجل احداث عملية البناء والتي يعقبها عملية التنمية.

 

وأضاف أن المديرية بحاجة إلى الإهتمام من قبل الحكومة لان الأعمال والمشاريع التي يتم تنفيذها اغلبها عن طريق منظمات واعمال خيرية والهلال الأحمر الإماراتي كما تعرفون في عدن يبذل جهدا طيبا وساهم بشكل كبير في اعادة الامل وتطبيع الأوضاع.

 

واكد ان الحديقة تتضمن بئر وسيتم بناء عدد من البوفيات كما تتضمن سوق خيري وألعاب و تشجيرها وعمل كل ما تحتاجه وذلك حسب تأكيدات وكيل المحافظة عبدالرحمن شيخ والعاملين في الحديقة…

 

15086988_1565455630136883_923459161_n

LEAVE A REPLY