عدن (المندب نيوز) محمد القادري 

 

افتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي المرحلة الاولى من بناء مركز ايواء للنازحين من محافظة تعز وما حولها من اماكن الصراع والواقع في مدينة الشعب ، والتي نفذته مؤسسة ينابيع عدن لتنمية المجتمع وبتمويل كريم من محسنين دولة الكويت .

 

وفي الافتتاح طاف اليزيدي في ارجاء المركز والذي يضم عدد من الغرف المصنوعة من الجبس ذات الضغط العالي ، مبدئا أعجابه بما شاهدة في المركز ، كونه يعد من افضل المراكز الايوائيه  في المحافظة من حيث الاعداد والتجهيز لسكن النازحين فيها .

 

والتقى مدير عام المديرية هاني اليزيدي بالنازحين والذين ينحدرون اغلبيتهم من مديرية الوازعية بمحافظة تعز ، متلمسا احوالهم وهمومهم والصعوبات التي يعانون منها .

 

وعبر اليزيدي عن شكره وتقديره لدولة الكويت على ما قدمته وتقدمه من دعم سخي في مختلف المجالات الخدمية ، حيث ان دولة الكويت الشقيقة ادوارا ايجابية سابقة من بناء ودعم المؤسسات التعليمية والصحية في ارجاء الوطن .

 

من جانبه اوضح رئيس مؤسسة ينابيع عدن محمد خالد العزي ، بان تنفيذ بناء المركز يأتي ضمن الاعمال والأنشطة الخيرية التي تنفذها المؤسسة وذلك بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة وائتلاف تعز للإغاثة ، مشيرا الى  انه سيتم بدء العمل المرحلة الثانية خلال الايام القليلة القادمة .

 

شارك في افتتاح المركز المدير التنفيذي لمؤسسة ينابيع عدن ارفد فؤاد باعباد ونائب مدير مكتب الاغاثة بمحافظة تعز علي قاسم .

 01-2

LEAVE A REPLY