عقب تخاذلهم في الحديدة.. «الإخوان المسلمين» يفتحون جبهة ضد التحالف مجدداً، ويكررون سيناريو سقطرى في المهرة

731

المهرة (المندب نيوز) خاص

لايزال «الإخوان المسلمين» يهاجمون التحالف العربي في مساعيهم المتواصلة وذلك لإعاقة الانتصارات التي تحققها القوات الجنوبية المساندين للتحالف في معارك الحديدة، حيث ظهر الإخوان مجدداً لإشعال حرب فتنة أخرى ضد التحالف لإشغاله عن مهامه الأساسية.

ويظهر الإخوان اليوم من محافظة المهرة الجنوبية ليشعلوا نار الفتنة تحت مسمى “السيادة” كما فعلوا في سقطرى سابقاً حينما فتحوا جبهة تزامناً مع قرب إطلاق عملية النصر الذهبي لتحرير الحديدة “سابقاً”.

حيث قامت جماعة الاخوان المسلمين “الإصلاح” بإخراج مسيرة يوم الاثنين، بمحافظة المهرة مدعومة من عُمان، لمجموعة من المواطنين المدفوعين ويرددون في المسيرة شعارات تهاجم المملكة العربية السعودية واصفين إياها بالاحتلال في أراضي المهرة.

محللون قالوا ان سيناريو السيادة يتكرر في المهرة عقب قيامه قبل الشهر والنصف تقريباً في سقطرى بدعم من قبل رئيس الحكومة “احمد بن دغر” في سقطرى تحت اشراف جماعة الإخوان “الإصلاح”.

في نفس الصدد تتواجد قوات سعودية في محافظة المهرة ضمن إطار التحالف العربي وذلك لحماية محافظة المهرة من عمليات التهريب المستمرة عقب ان كان الحوثيين يستخدمون طريق المهرة كمسلك للإمدادات لتهريب الأسلحة والمعدات والاليات الى المناطق الشمالية.

في ذات الصياغ تبنت وسائل اعلام اخوانية “إصلاحية” عملية نقل المسيرة “المدفوعة” بشكل يظهر تواطؤها المهني ، وذلك لمحاولة عرقلة جهود التحالف العربي واشغاله عن معركة الحديدة ، حيث يواصل “الإخوان” اسلوبهم بعد تخاذلهم في معركة تحرير اليمن وتركهم محافظات الشمال تحت سيطرة مليشيات الحوثي الايرانية .

ويُعرف الاخوان المسلمين “الإصلاح” بتوجههم المعادي للأمن والاستقرار في اليمن واستخدامهم اسلوب الابتزاز منذ ظهورهم في اليمن عام 90م، حتى اللحظات الراهنة.

LEAVE A REPLY