عدن (المندب نيوز) خاص

 

تستعد العاصمة عدن بكل مدنها وناسها لاحتضان فعالية جنوبية و مهرجان كرنفالي كبير احتفالا بالذكرى الـ49 لعيد الاستقلال الجنوبي المجيد 30 نوفمبر الجاري ..

 

فيما مكونات الثورة التحررية في عدد من المدن والمحافظات الجنوبية تعلن استكمالها التجهيزات للزحف صوب العاصمة عدن للمشاركة في الفعالية الكبرى المزمع إقامتها يوم 29 و 30 نوفمبر بساحة العروض بعد التواصل الحثيث من قبل القوى الثورية مع قوى الحراك في محافظة حضرموت تم  التوافق على معطيات الفعالية وإقامتها بالعاصمة عدن والتي ستأخذ طابع موسع هذه العام ..

 

وترجي التحضيرات والترتيبات الواسعة و المكثفة من قبل مكتب التراث في عدن لتنظيم وإقامة مهرجان كرنفالي حافل في ساحة العروض في خورمكسر تحت اشراف خبراء و مختصين في المسرح و التمثيل بمشاركة بعض الفرق الاستعراضية و طلاب المدارس فرق رقص شعبية وبعض الهامات الإعلامية و الموسيقية ..

 

وفي ظل الاستعدادات التي يشهدها الجنوب تواصل اللجان التحضيرية في محافظة حضرموت وشبوة وابين والضالع ولحج جهودها لتنظيم وترتيب مواكب السير وتسهيل وصول ابناء الجنوب من مختلف المناطق والمديريات الى العاصمة عدن.

 

واكد حراك شبوة وحضرموت انهم سيعلنون خلال ايام نقاط تجمعات الموكب استعدادا للزحف الكبير والتاريخي نحو العاصمة عدن والانطلاق في واحد من اكبر المواكب بعد الالتحام بمواكب محافظة ابين ، وكذلك الالتحام بمواكب محافظتي ولحج  والضالع  حيث سيكون ذلك على مشارف العاصمة عدن

 

 

LEAVE A REPLY