مدير عام مديرية ارياف المكلا يكرم أوائل طلاب مدرسة راس محل

747

المكلا (المندب نيوز) إعلام المديرية

كرم الاستاذ احمد سليمان العكبري مدير عام مديرية أرياف المكلا صباح يوم أمس الأحد طلاب  مدرسة راس محل للعام الماضي 2017/2018 برفقة مدير إدارة التربية والتعليم الاستاذ محمد سالم برجف وشارك في حفل تكريم الطلاب الاوائل .

وابتدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم ثم تلا ذلك كلمة لمدير المدرسة الأستاذ حسن عمر باراسين والذي توجه بكلمة ترحيبية لمدير عام المديرية ومدير مكتب إدارة التربية والتعليم الاستاذ محمد سالم برجف وكل الحاضرين الذين احيوا الحفل والجهود التي بذلها الطلاب لنيل المراتب الاولى في التعليم .

بعده القى رئيس مجلس الأباء بالمدرسة الوالد سالم حسن بانهيم كلمة للطلاب وكل الوفد الذين حضروا التكريم بحضور المقدم سعيد بانهيم وجمع غفير من اهالي منطقة راس محل .

تاتي بعده كلمة مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمدسالم برجف الذي شكر بدوره كل مابذلوه الطلاب من جهود مستحقه للحصول على مراكز متقدمة في الترتيب وان التربية والتعليم ستقدم المزيد من الجهد لطلاب تلك المنطقة التي تستحق الكثير في الجانب التعليمي وعمل لهم صفوف اضافية تستوعب المزيد من الطلاب والطالبات وحرصهم على التعليم بدرجة اساسية وموجهاً شكره للمعلمين والعاملين بمدرسة راس محل على مايقدمونه من جهود في سبيل النهوض بالعلم وتعزيزه وتحسين أدائه، بعدها تخلل الحفل فقرة انشادية باللغة الانجليزية لطلاب الصف التاسع ثم تلتها فقرة انشادية اخرى للطالبات الصف الخامس بعنوان مدرستي بعدها قصيدة شعرية للشاعر حسن عمر باراسين نالت استحسان الحاضرين .

بعد ذلك تاتي كلمة ختامية لمدير عام مديرية أرياف المكلا الأستاذ أحمد سليمان العكبري تطرق فيها إلى حث الطلاب على بذل المزيد من الجهد والأرتقاء بالاداء التعليمي في المدرسة والوصول إلى الأهداف المرجؤه منها وتشجيع الطلاب على تقديم افضل مالديهم متوجهاً بالشكر لأولئك الطلاب والمعلمين وماتقوم به التربية والتعليم تجاه الطلاب ودعمهم .

واختتم الحفل بتكريم الأوائل من طلاب المدرسة وتقديم لهم شهائد تقديرية ومبالغ مجزية تحفيزاً لهم وللجهود التي بذلوها في سبيل التعليم .

LEAVE A REPLY