مدير مكتب وزارة تربية الساحل يؤكد بأن مدرسة أكتوبر للتعلم الاساسي بديس المكلا أصبحت اليوم تشكل نموذجاً تربوياً وتعليمياً

276

المكلا(المندب نيوز)خاص

أكد الاستاذ جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب وزارة تربية الساحل بان مدرسة  أكتوبر للتعلم الاساسي بديس المكلا أصبحت اليوم تشكل نموذجاً تربوياً وتعليمياً من حيث اهتمام قياداتها الادارية والتدريسية بالجوانب الفنية للعملية التربوية والتعليمية والانشطة اللاصفية  لطلاب المدرسية .

جاء ذلك لدى زيارته التفقدية للمدرسة وجولته بعدد من الصفوف الدراسية للمرحلة الاساسية بمعية مدير ادارة التربية بالمديرية الاستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ, والاطلاع على سير الدراسة وما قطع من مقررات منهجية وفقا لخطة التقويم الوزاري .

مبدياً أرتياحه الشديد لما لمسه شاهده من أنضباط والتزام وحسن مظهر وصورة إيجابية مشرفة من قبل التلاميذ في مقاعد الدرس وتفاعلهم الجيد  , وكذا المعلمين والمعلمات في تأدية الحصص الدراسية بشكل اكثر حرصا في الجوانب الفنية .

وأشار عبدون الى أن  مدرسة أكتوبر مرت بمراحل متعددة وواجهة تحديات كثيرة والذي سيشاهد اليوم المدرسة  سيشعر بمدى التغير الكبير  الذي حصل لها في طلابها وطالباتها وقياداتها الادارية المدرسية في الانضباط وحرصهم على النهوض بواقع العملية التربوية والتعليمية على مستوى المدرسة ومجتمع المنطقة .

مؤجهاً بتوفير عدد من الاحتياجات الضرورية  للمدرسة  أبرزها تأهيل المختبر بالوسائل المتعددة لربط الجانب النظري بالتطبيق في المواد العلمية إضافة إلى تحسين البيئة المدرسية  في إطار حرص ودعم ومساندة قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء فرج سالمين البحسني للحقل التربوي والتعليمي .

مشيداً بالجهود التي يبذلها الكوادر التربوية والتعليمية في المدرسة وحرصهم على استقرار سير الدراسة بشكل منتظم وتفعيل الانشطة اللاصفية التي من خلالها تكتشف  مواهب وإبداعات التلاميذ والطلاب والطالبات في مختلف المجالات .

 

LEAVE A REPLY