بحضور رئيس جامعة حضرموت..دفعة “حماة البيئة” تنظم حفلا تكريميا لعمال النظافة بالمكلا

0
210

المكلا (المندب نيوز ) أحمد بن سلم

نظمت الدفعة العشرون “حماة البيئة” بقسم العلوم البيئية بالتعاون مع كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية صباح يوم امس حفلا تكريميا لعمال النظافة والتحسين المتميزين في صندوق النظافة تحت شعار يدا بيد لحماية البيئة برعاية رئيس الجامعة البروفيسور محمد سعيد خنبش وذلك في قاعة باكثير برئاسة الجامعة .

استهل الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الأخ محمد النهدي تليها أنشودة ترحيبية تحت عنوان أهلا بحبائبنا فيما بعد كانت كلمة لرئيس قسم العلوم البيئية الدكتور جمال أبوبكر عباد .

عقب ذلك ألقى كلمة رئيس جامعة حضرموت بالنيابة عنه أ.د هادي سالم الصبان نائب رئيس الجامعة لشئون البحث العلمي والدراسات العليا مشيرا إلى وجوب مساندة هؤلاء الأشخاص المساهمين في نظافة البيئة وكذا دعم الحملات التطوعية المنظمة من قبل طلاب الجامعة بكافة الكليات بالإضافة إلى كلمة عميد كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية ألقاها أ.د سالم ربيع بازار وكلمة صندوق النظافة والتحسين ألقاها نائب مدير مشروع النظافة بالمكلا الأخ أحمد درويش بازياد .

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من عمال النظافة بشهادات تقديرية وحوافز مالية وكذلك عميد الكلية ورئيس القسم ومشرفة الحملة والداعم لهذا الحفل بدروع الشكر والعرفان من قبل طلاب الدفعة لما قدموه من جهود مبذولة في سبل إنجاح هذا الحفل .

LEAVE A REPLY