مدير عام دارسعد يلتقي عميد كلية المجتمع ويتفقد مواقع مشاريع خدمية جديدة

0
57

عدن (المندب نيوز) خاص

التقى مدير عام مديرية دارسعد محمد عبدالكريم جباري بديوان إدارة المديرية صباح اليوم عميد كلية المجتمع الدكتور عوض احمد العلقمي ونائبه جمال ناصر الميسري .

واطلع المدير العام من العميد ونائبه خلال الزيارة على شرح مفصل حول سير العملية التعليمية بالكلية وأنشطتها المتنوعة في مجال تدريب وتأهيل الطلاب والطالبات وتنمية قدراتهم ومعارفهم في مجمل التخصصات .

وأشاد المدير العام بالدور الذي تضطلع به عمادة الكلية من خلال النهوض بأوضاعها وتطوير أدائها ؛ وأعلن عن تكفل السلطة المحلية بدعم تصميم لوحة رئيسية باسم الكلية .

إلى ذلك نفذ المدير العام للمديرية نزولا ميدانيا شمل عددا من الأحياء تفقد خلاله المواقع المحددة لإقامة مشاريع خدمية جديدة تشمل إعادة تأهيل ممرات خلفية لعدد من الشوارع ورصفها بالحجارة بعد رفع العوائق وهياكل السيارات ومخلفات البناء من الطريق بدءا بالشارع الرئيس للمدينة .

رافق المدير العام كل من أركان حرب لواء النقل العام العقيد محمد البوكري والقائم بأعمال مدير الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين المهندس محسن علوي ومدير مكتب شؤون الشهداء والجرحى مبارك الهبوب ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل مرشد العقربي ومسؤول عقال الحارات رمزي الشعبي .

LEAVE A REPLY