مؤسسة بن حبريش للتنمية تدشن افتتاح مشروع تجهيز جهاز الاشعة للمركز الصحي بوادي بن علي بمديرية شبام

303

سئيون(المندب نيوز) جمعان دويل

 دشنت مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية بحضرموت الوادي والصحراء اليوم مشروع تجهيز جهاز الاشعة للمركز الصحي بمنطقة وادي بن علي بمديرية شبام بحضرموت الوادي ضمن جملة من المشاريع التي مولتها في مديريات تريم والقطن وشبام والتي سيتم افتتاحها تزمنا مع الذكرى الخامسة لاستشهاد فقيد حضرموت الشيخ / سعد بن حبريش العليي في ديسمبر 2013م بمدينة سيئون .

ويهدف مشروع تجهيز جهاز الاشعة بالمركز الصحي بوادي بن علي في تخفيف معاناة اهالي المنطقة والذي سيقدم خدمات جليلة في التشخيصات العلاجية , ايمانا من المؤسسة وانطلاقا من اهدافها ورسالتها السامية في توفير كافة سبل الدعم للمجتمع الحضرمي وفقا وتطلعات المجتمع للإسهام في خدمة المجتمع والمساهمة فيه بمختلف جوانبه ولجميع شرائحه كمساهمة تنموية اجتماعية خيرية ايمانا من المؤسسة بأهمية القطاع الصحي وضمان استمرارية المرفق الصحي في تأدية مهامه في خدمة المجتمع .

وفي حفل التدشين عبر مدير إدارة مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية شبام الدكتور / صالح يزيد بن طالب عن شكره وتقديره ونيابة عن اهالي منطقة وادي بن علي لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية على تجهيز جهاز الاشعة بالمركز الصحي والذي سيخدم ما يقارب 18 الف نسمة , مشيرا بأن تدخل المؤسسة كان في الوقت المناسب سيما في الظروف الصعبة وسيسهم في تخفيف معاناة مواطني المنطقة , وناشد بن طالب المؤسسة في الاسهام في دعم عدد من المشاريع الصحية بمديرية شبام .

وبدوره نقل المدير المالي لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية الاخ / زكي كرامه بن سعد تحيات المدير المفوّض للمؤسسة القاضي / اكرم نصيب العامري , الذي يولي اهتمامه بالقطاع الصحي وما يقدمه من خدمات للمجتمع .

واوضح بن سعد بأن تدشين افتتاح هذا المشروع يأتي متزامنا مع الذكرى الخامسة لاستشهاد فقيد حضرموت الشيخ / سعد بن حبريش العليي والتي عملت المؤسسة على افتتاح جملة من المشاريع مولتها المؤسسة لاسيما في الجانب الصحي وهي افتتاح مشروع تأثيث وتجهيز وتوريد اجهزة طبية للمركز الصحي بمنطقة مشطة بمديرية تريم وافتتاح مشروع تجهيز العناية المركزة بمستشفى القطن العام بمديرية القطن اضافة الى هذا المشروع . مؤكدا على اهمية المحافظة على جهاز الاشعة وصيانته الدورية لتقديم افضل الخدمات التشخيصية لمواطني المنطقة .

حضر حفل تدشين المشروع مسئول التثقيف والاعلام الصحي بالمديرية الاخ / عادل الجابري وعدد من اعضاء اللجنة الاهلية للمركز الصحي بوادي بن علي من الشيوخ والاعيان ومدير البرامج بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية الاخ / محمد عبيد واكد    

LEAVE A REPLY