“الإنتقالي الجنوبي” يصدر بيان هام

244

المكلا (المندب نيوز) خاص

اصدر الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي تصريحا هاماً , يستنكر فيه الحملات الموجهة التي تستهدف المملكة العربية السعودية .

ودان البيان الصادر عن ناطق الانتقالي العولقي تدخل مجلس الشيوخ الامريكي الذي وصفة البيان بالتدخل السافر في شؤون المملكة العربية السعودية، وتحصل “المندب نيوز” على نسخه من البيان الذي جاء فيه:-

تصريح هام:

“بِسْم الله الرحمن الرحيم”

في ظل الحملات الموجهة التي تستهدف المملكة العربية السعودية ومنها الموقف المدان الذي أعلنه مجلس الشيوخ الامريكي مؤخرا والذي يعد تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية للمملكة العربية السعودية الشقيقة نعرب عن استهجاننا لتلك المحاولات ورفضنا التام لكافة محاولات المساس بسيادة المملكة وقيادتها ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

إننا في المجلس الانتقالي الجنوبي نعد أي مساس بسيادة المملكة العربية السعودية او التدخل في شؤونها الداخلية تعديا سافرا يستهدف المكانة الخاصة والريادية التي اكتسبتها المملكة في قلوب المسلمين كافة، ومحاولة للتعدي على الدور القيادي للمملكة في المنطقة والعالم .

اننا وإذ نعرب عن تضامننا الكامل مع اشقائنا في المملكة فإننا لنعبر عن يقيننا بأن كل محاولات الاستهداف التي تتعرض لها إنما تروم النيل من مكانتها ودورها الرئيسي في مواجهة مخططات بعض القوى الهادفة المساس بالأمن القومي العربي.

نجدد التأكيد على دعمنا للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا ونشيد بوقوفها مع شعبنا من خلال قيادتها للتحالف العربي وعاصفتي الحزم والأمل وتأسيسها للتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب، واتساقا مع ذلك نعبر عن وقوفنا مع المملكة ضد كل ما يمس سيادتها وكل ما يستهدف ريادتها ومكانتها في قيادة العالمين العربي والإسلامي.

 

LEAVE A REPLY